خالد صلاح

بيتر ميمي بجوار أحمد السقا فى كواليس مسلسل الاختيار.. صورة

الجمعة، 22 مايو 2020 11:56 م
بيتر ميمي بجوار أحمد السقا فى كواليس مسلسل الاختيار.. صورة بيتر ميمي وأحمد السقا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص المخرج بيتر ميمي على مشاركة متابعيه بصورة من وراء كواليس تصوير مسلسل الأختيار، بصحبة النجم أحمد السقا، الذى ظهر في حلقة المسلسل اليوم، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#الاختيار

A post shared by بيتر ميمى (@petermimi) on

وشهدت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل الاختيار شن القوات الجوية هجوماً على حصون التكفيريين، الذين قتلوا 16 من أبنائنا فى عملية طريق الواحات، وقتلت الطائرات جميع التكفيريين بالصورايخ وكان من بينهم الضابط المنشق عماد عبد الحميد - عابد عنانى، كما شنت قوات حفتر الليبية هجوماً على التكفيريين والجماعات المسلحة فى مدينة درنة الليبية وقتلت الشيخ عمر الرفاعى - أحمد الرافعى.

petermimi_100945624_798651107205402_7789754328087923284_n

وعلى الجانب الآخر، هجمت قوات حفتر الليبية على منزل الإرهابى عشماوى فى مدينة درنة، حيث كان يرتدى حزاما ناسفا، وطالبته القوات بتسليم نفسه، ونجحت القوات فى القبض على عشماوى وترحيله إلى مصر، حيث بثت لقطات حية من القبض ثم ترحيله على مصر وأصبح فى قبضة الأمن المصرى.

كما ذهب سعد - محمود حافظ إلى مدفن المقدم الشهيد أحمد منسى، ليعزيه ويقول له إن الإرهابى هشام عشماوى تم القبض عليه، وأن حق عبد الله شقيقه عاد إلى بعد القبض عليه.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة