خالد صلاح

رسميا.. إلغاء الدورى المكسيكى دون تحديد بطل بسبب فيروس كورونا

الجمعة، 22 مايو 2020 08:21 م
رسميا.. إلغاء الدورى المكسيكى دون تحديد بطل بسبب فيروس كورونا الدوري المكسيكى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري المكسيكى، اليوم الجمعة، عن إلغاء الموسم الحالى من المسابقة، بالإضافة إلى جميع مسابقات كرة القدم للرجال والسيدات، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الذى تسبب فى إيقاف المسابقة بعد الجولة العاشرة، فى منتصف شهر مارس الماضى، وقال بيان رابطة الدوري المكسيكى:"في الأسابيع الماضية عقدت اجتماعات ومحادثات مع قطاع الصحة، مما سمح لنا باستئناف الموسم، لكن بسبب حالة الطوارئ التى نعيشها، وافقت الجمعية الاستثنائية على إنهاء الموسم في كافة المسابقات الخاصة بالرجال والنساء.

أضاف بيان الرابطة:" لن يتم الإعلان عن أي نادٍ بطل للدوري، على أن يتم اعتماد الترتيب الحالي بالنسبة للمشاركات القارية، وبخصوص الموسم الجديد ستقام المباريات خلف أبواب مغلقة حتى تتوفر الظروف المناسبة لعودة الجماهير إلى المدرجات، وستحدد الفترة الزمنية لانطلاقة الموسم بالتعاون مع قطاع الصحة.

وانضم الدوري المكسيكى إلى دوريات، فرنسا، بلجيكا، هولندا، التى قامت بإلغاء الموسم الحالى من مسابقاتها المحلية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان فريق كروز أزول، يتصدر جدول ترتيب الدوري المكسيكى، قبل توقف المنافسات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، برصيد 22 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن فريق ليون، صاحب الوصافة برصيد 21 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة