خالد صلاح

صدفة بـ100 ألف دولار.. طفلان فرنسيان يعثران على كنز ثمين.. اعرف القصة

الجمعة، 22 مايو 2020 10:21 م
صدفة بـ100 ألف دولار.. طفلان فرنسيان يعثران على كنز ثمين.. اعرف القصة الذهب
كتبت: نهال طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت تقارير أن طفلين فرنسيين عثرا على سبائك ذهبية تقدر بأكثر من 100 ألف دولار خلال فترة إغلاقات وباء كورونا، بحسب شبكة CNBC الأمريكية.

 

وفقا لوسائل الإعلام المحلية، عثر الأطفال وكلاهما يبلغ حوالي 10 سنوات عندما ذهبوا مع أسرتهم للإقامة مع أحد أقربائهم الأكبر سنا في مدينة فيندوم الفرنسية بعد تطبيق إجراءات الإغلاق في فرنسا في مارس الماضي.

 

وذكرت قناة BFM TV أنه بعد أيام قليلة من وصولهم ، قرروا بناء حصن اثناء لعبهم مما دفعهم إلى البحث عن الأشياء التي يمكنهم استخدامها حول المنزل وأثناء البحث، عثر الأطفال على سبيكتين من الذهب ملفوفين في ملاءات قديمة.

 

خبير المزادات
فيليب رولايك

 

ظن والد الأطفال أنهم عثروا على حاملي السكاكين القديمة الخاص بوالدته ولم يصدق الامر حتى راي الذهب بنفسه.

 

ووفقا للتقرير عندما تأكد الأب من الأمر وأن أطفاله بالفعل عثروا على سبائك ذهبية يزن كل منها كيلوغرامًا تقريبًا اتصل بالمزادات المحلية التي أكدت المعلومة.

 

من المقرر بيع السبائك بالمزاد العلني في دار مزادات Rouillac في فيندوم في 16 يونيو، ويقال أن قيمتها تزيد قليلاً عن 100.000 يورو (108.979 دولارًا) مجتمعة ويقدر أن تجلب السبائك 80.000 يورو على الأقل في المزاد.

 

وقال فيليب رويلاك، وهو بائع بالمزاد في المنظمة، للوسائل الإعلامية المحلية إن جدة الأطفال اشترت السبائك الذهبية في عام 1967 لكنها فقدت منذ ذلك الحين.

 

وقال: "سننتظر ارتفاع أسعار الذهب أكثر قليلاً". وأضاف أنه في بداية عام 2020 ، ستبلغ قيمة كل سبيكة حوالي 43000 يورو ، ولكن بحلول يونيو ، قد ترتفع قيمته إلى 54000 يورو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة