خالد صلاح

صور تظهر ارتداء ترامب كمامة خلال زيارته لمصنع فورد رغم الجدل المثار بشأنه

الجمعة، 22 مايو 2020 11:39 ص
صور تظهر ارتداء ترامب كمامة خلال زيارته لمصنع فورد رغم الجدل المثار بشأنه ترامب يرتدى كمامة
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة الجارديان البريطانية أن صورا قد ظهرت كشفت عن ارتداء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الكمامة أثناء زيارته لولاية ميتشيجان الأمريكية أمس، الخميس، وفى فيديو نشرته سكاى نيوز، ظهر الرئيس يرتدى كمامة البحرية الزرقاء. وظهرت الكمامة بعدما وصفت وزيرة العدل لولاية متشيجان ترامب بالطفل  بعدما قيم أنه رفض ارتداء قناع للوجه خلال زيارة لمصنع تابع لشركة فورد للسيارات.

وظهر ترامب فى الصور محاطا بمسئولين تنفيذيين من فورد يرتدون الكمامة، وقال للصحفيين أنه كان يرتدى واحدة فى وقت سابق خلال الزيارة. وأوضح: "كان لدى واحدة وارتديتها فى المنطقة الخلفية، لم أرد ان أمنح الصحافة رؤية ذلك".

 وقام ترامب بزيارة مصنعه فورد فى ولاية متشيجان، والذى تم تخصيصه لتصنيع أجهزة التنفس الصناعى ومعدات الوقاية الشخصية لاستخدامها فى ظل أزمة كورونا.

 وردا على سؤال عما غذا كان قد تم إخبار ترامب أنه مقبول عدم ارتداء الكمامة فى المصنع، قال بل فورد، الرئيس التنفيذى، للشركة، إن الأمر يعود له. وكانت الشركة قد أشارت قبل الزيارة أن الرئيس ينبغى أن يرتدى كمامة فى المصنع.

وكانت وزيرة العدل بولاية ميتشيجان، قد أكدت فى وقت سابق أنه لو لم يرتد ترامب قناعا للوجه، خلال زيارته فى مصنع فورد بالولاية، سيطلب منه عدم العودة إلى مثل هذه المنشآت مرة أخرى.  وخلال ظهورها على شبكة سى إن إن قبل الزيارة المقررة لترامب، حذرت دانا نيسيل أيضا، من أن الولاية قد تقوم بإجراءات قانونية ضد المنشآت التى تسمح لترامب بدخولها دون ارتداء الكمامة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة