خالد صلاح

عمر كمال: الناس بتحب "المهرجانات" علشان فيها باور وكلام عالى

الجمعة، 22 مايو 2020 12:04 ص
عمر كمال: الناس بتحب "المهرجانات" علشان فيها باور وكلام عالى عمر كمال
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المطرب عمر كمال، إن لديه 30 عام ولكنه بدأ مشواره الغنائى وهو في سن السادسة عشر، لافتاً إلى أنه لا يميل للنمط الواحد، ويحب التنوع في أداء الأغانى وحقق نجاحاً كبيراً خلال الفترة الأخيرة، وتابع:"عندى 30 سنة وبدأت وأنا عندى 16 سنة ..أنا مطرب ومش بحب النمط الواحد كان لى نجاح جيد".
 
وأضاف "كمال"، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الأغانى الشعبية مستولية على الساحة الغنائية، وتابع:" الشعبى مستولى شوية على الساحة ..وأنا وقعت في غلط بسيط وعدا، لافتاً أنه عقب الأزمة الأخيرة التي تعرض لها، فكر في أن يقدم شيء جيد وقرر أن يختار الشهيد البطل أحمد المنسى، من أجل إطلاق أغنيه له.
 
واستكمل "كمال"، :" الناس بتحب المهرجانات مش علشان فيها كلام واقعى ولكن الباور فيها عالى"، لافتاً إلى أنه حقق شهرة خلال الفترة الأخيرة وخطته المستقبلية ستكون في التوازن بين الأغانى الشعبية الهادفة والتي لا تحتوى أي ابتذال، وتابع:"خطتى أنى أقدم شيء جيد".
 

شارك مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، متابعيه، بفيديو جديد من كواليس تسجيل أغنيته الجديدة "دامت لمين" التي يشاركه فيها مطرب المهرجانات حمو بيكا، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام.

وكتب كمال، على الفيديو الذي ظهر فيه داخل احدي الاستديوهات مع حمو بيكا، "فيه ناس باعوني علشان فلوس، قلت عادي، دامت لمين".

عمر كمال قدم مؤخرا، أغنية "البرنس"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: انت البرنس يا جدع، أصيل وتربية رجال، متنحنيش وخليك جدع، الريح مبتهزش جبال، مسيرها تروح متتعبش، خليك اد الحياة، يا برنس خليك يمين، أوعي تخش طريق بطال، ربك كبير شايلك خير".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة