خالد صلاح

فيديو.. نجوم الرياضة المصرية والكويتية يتضامنون لمنع محاولة الوقيعة بين الشعبين

الجمعة، 22 مايو 2020 08:17 م
فيديو.. نجوم الرياضة المصرية والكويتية يتضامنون لمنع محاولة الوقيعة بين الشعبين اكرم عبد المجيد
كتب: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تضامن عدد من الرياضيين المصريين والكويتيين مع مبادرة في حب مصر والكويت، للتصدي لمحاولات الوقيعة بين الشعبين الشقيقين، من خلال إطلاق فيديو للرد على هذه المحاولات والتأكيد على العلاقات التاريخية والراسخة بين الناديين.
 
وتبنى مبادرة في حب مصر والكويت، مصطفي مراد مدرب شباب الجهراء الكويتي من مصر ، خالد الجارالله  رئيس نادي الجهراء السابق وعضو اللجنة المعينة من فيفا لإدارة  اتحاد كرة القدم الكويتي سابقا ومن الكويت.
 
ووجه مدب الجهراء الكويتي الحالي رسالة لمن يحاولون الوقيعة بين الشعبين، "أقول لأصحاب الأجندات السياسة والحسابات الوهمية لن يلتفت إليكم أحد نعرف توجهاتكم، ونواياكم واضحة في الايقاع بين الشعبين ، لكننا كمصريين لن ننسي التاريخ الكبير الذي يجمع الدولتين من نسب وعروبة ودم يربطنا بالشعب الشقيق، وكذلك كرم الضيافة الذي نتلقاه من الأخوة الكويتيين.
 
شدد على أن ‏مصر والكويت دولتان شقيقتان و لم يبخل احدهما بالكرم والجود تجاه الاخر ومواقف الكويت التاريخية في جميع حروب مصر ، معروفه وايضا وقوف مصر بجوار الشقيقة الصغري الكويت في جميع المحافل والازمات لا ينكره أحد ، فالتاريخ يجمعنا واللغة تجمعنا والمواقف المشرفة والأنساب والاصهار تجمعنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة