خالد صلاح

مدافع يوفنتوس: كورونا جعلنى أكثر قوة.. وجاهز لمساعدة اليوفى

الجمعة، 22 مايو 2020 09:58 م
مدافع يوفنتوس: كورونا جعلنى أكثر قوة.. وجاهز لمساعدة اليوفى روجانى مدافع يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث دانييلى روجانى، مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، كأول لاعب فى الدوري الإيطالي، يصاب بهذا الفيروس، والفترة التى قضاها، من أجل التعافى تماما من هذا الفيروس، وتحدث روجانى، لموقع "فوتبول إيطاليا، قائلا:" أنا بخير، وفى حالة معنوية عالية، مررت بشهر غريب، ولكن أهم شئ هو أن كل شيء سار على ما يرام، وأعتبر نفسي محظوظا".

أضاف مدافع فريق اليوفى، قائلا:"شعرت بالخوف عن سماع خبر إصابتى بالفيروس، كنت أخشى أن تنتقل العدوى إلى زوجتى الحامل، لذلك قررت أن أذهب فى عزلة بعيدا عن المنزل، ويجب أن أشكر الأطباء على مجهودهم الرائع".

تابع لاعب السيدة العجوز، حديثه قائلا:"هذه الأزمة، جعلتنى أخرج بقدر كبير من القوة والطاقة الإيجابية للحياة، ومستعد لمساعدة يوفنتوس، فيما تبقى من مباريات بالموسم الحالى".

وعن عودة منافسات الدوري الألمانى، قال روجانى:" شاهدت الدوري الألماني، ومن الغريب أن أرى الملاعب واللاعبين منفصلين على مقاعد البدلاء، ولكن يجب أن نفعل كل شيء ممكن للعودة إلى الملعب بأمان، وإتباع الإجراءات من أجل صحة الجميع".

وكان روجانى، ضمن 3 لاعبين فى يوفنتوس أصيبوا بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، ولاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدى.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة