خالد صلاح

هارى وميجان يكتفيان باحتفال هادئ مع ابنهما فى عيد زواجهما.. وتجاهل من الأسرة المالكة

الجمعة، 22 مايو 2020 07:00 ص
هارى وميجان يكتفيان باحتفال هادئ مع ابنهما فى عيد زواجهما.. وتجاهل من الأسرة المالكة الأمير هارى وميجان ماركل
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتفي الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل باحتفال هادئ فى العيد الثاني لزواجهما في لوس أنجلوس، حيث قضيا يوماً عائلياً مع ابنهما آرتشي، واحتفلا بهدوء بهذا اليوم بعيداً عن مكالمات العمل وأى انشغالات، وأُشيعَ أنهما يمكثان في قصر تايلر بيري في بيفرلي هيلز"، والذى يبلغ قيمته بقيمة 18 مليون دولار، وفقا لتصريحات أحد أصدقائهم المقربين لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكان الأميران خلال الفترة الماضية يعملان مع مختلف الجمعيات الخيرية في ظلّ تفشي جائحة "كورونا"، وقال مصدر قريب منهما إنهما "لن يقوما بأي عمل، وقد تأكدا من عدم عقد أي اجتماعات أو مكالمات في يومهما".

وعلي جانب آخر تجاهل أفراد الأسرة الملكية المناسبة، و لم يوجهوا إليهما اي تهنئة، أو حتي عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما اعتبره الكثير من المتابعين تجاهلاً مقصوداً. ويأتي هذا بعد إعلانهما الانفصال عن العائلة وتخليهما عن المهمات الملكية.

وذكر تقرير أنهما بدآ أيضاً بتسديد المستحقات التي ترتبت على إعادة ترميم مكان إقامتهما السابق في فرجمور كوتدج، حيث وصلت الكلفة إلى 2 مليون يورو.

ويقيم هارى وميجان، في منزل تايكون تايلر بيرى، والذى تبلغ قيمته 18 مليون دولار، وعمره 50 عاما، ويحتوى على 8 غرف نوم، و12 حمامًا على الطراز التوسكانى، والتي تقع على 22 فدانًا على قمة تل في "بيفرلي ريدج إستيتس"، وهو مجتمع خاص للغاية ومجتمع مسور يوفر نظرة شاملة على المدينة وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ويحتوى المنزل الفاخر، على مطبخ واسع، من الرخام، بجانب سرير أطفال من اللون الأبيض والرمادى الأنيق صمم فى الأساس لابن رجل الأعمال" أمان"، ونشرت ديلى ميل صورا من حساب بيرى عبر انستجرام، والذى كان قد نشر صورا فى سنين سابقة، تكشف ملامح المنزل الذى يقيم به هارى وميجان حاليا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة