خالد صلاح

وكيل أشرف حكيمى يوضح حقيقة عرض إنتر ميلان الإيطالى

الجمعة، 22 مايو 2020 01:29 م
وكيل أشرف حكيمى يوضح حقيقة عرض إنتر ميلان الإيطالى اشرف حكيمى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال النجم المغربى أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد المعار لصفوف بوروسيا دورتموند الألماني، حقيقة مفاوضاته مع نادى إنتر ميلان الإيطالي. وحدد نادى ريال مدريد الإسباني سعرًا نهائيًا لبيع أشرف حكيمى الظهير الأيمن للملكى والمُعار إلى بوروسيا دورتموند حتى نهاية الموسم الجارى. وتنتهى إعارة أشرف حكيمى مع بوروسيا دورتموند نهاية الموسم الجارى، بعد قضاء موسمين داخل "سيجنال إيدونا بارك"، ويدخل اللاعب دائرة اهتمامات عدة أندية أوروبية، هى بايرن ميونخ وتشيلسى ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، كما تسعى إدارة دورتموند لتحويل إعارة اللاعب إلى عقد دائم.

 

وقال كامانو، فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "إنتر ميلان؟ لا يوجد عرض من هذا القبيل"، أشرف حكيمى سوف يعود إلى ريال مدريد".

 

ووصف كامانو، خلال تصريحات للصحيفة الإسبانية، موكله بأنه "الظهير الأيمن الأفضل فى العالم" جنبا إلى جنب مع ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول.

 

وتنتهى إعارة حكيمى إلى دورتموند بنهاية هذا الموسم ليعود مجددا إلى ناديه الأصلى "الملكي" وسط اهتمام من كبار القارة العجوز، وعلى رأسهم بايرن ميونخ الألمانى وباريس سان جيرمان الفرنسى وتشيلسى الإنجليزى بالظفر بخدمات اللاعب المغربى البالغ 21 عاما.

 

وعلى الرغم من أن بعض التقارير قد أشارت إلى أن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، يؤمن بضرورة عودة أسد الأطلسى لدعم الجبهة اليمنى، ارتبط اسم اللاعب بأنباء تقوده لتجربة جديدة قد تكون مع يوفنتوس الإيطالي.

 

ويقدم الدولى المغربى مستويات رائعة، منذ انضمامه إلى دورتموند، وسجل له هذا الموسم 3 أهداف، وصنع 10 أهداف أخرى فى 25 مباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة