خالد صلاح

أبقار ترقص من الفرحة بعد خروجها من حظائرها لأول مرة منذ 6 شهور (فيديو)

السبت، 23 مايو 2020 05:00 ص
أبقار ترقص من الفرحة بعد خروجها من حظائرها لأول مرة منذ 6 شهور (فيديو) أبقار
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 دفع تفشي فيروس كورونا المستجد بلدان العالم إلى اتخاذ إجراءات صارمة وقاسية للحد من انتشار مرض كوفيد 19، كان من بينها فرض الحجر الصحي وقيود على الحركة بما فيها تقييد حركة الحيوانات في بعض الدول.ويبدو أن القيود المفروضة على حركة التنقل والتباعد الجسدي لم تكن صعبة على الإنسان فحسب، إنما أثرت على الحيوانات أيضا خاصة أن بعض القائمين على تربية الحيوانات منعوها من الخروج إلى المراعي الخضراء حتى تتنقل بسهولة وبحرية تامة، لكن الإجراءات الاحترازية من تفشي فيروس كورونا المستجد أدت إلى تقييد حركة الحيوانات أيضا.

في إطار ذلك، نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو، يظهر فيها مجموعة من الأبقار التي ترقص من الفرحة لخروجها من حظائرها.

1
 

 

وعلقت صحيفة "ذا صن" البريطانية على الفيديو قائلة إنه "يظهر مجموعة من الأبقار التي ترقص من الفرحة لخروجها من حظائرها إلى المراعي ‏الواسعة المحيطة بها".‏

وأظهر مقطع الفيديو صاحب المزرعة، وهو يسمح للأبقار بالخروج من الحظائر، ومن ثم انطلقت الأبقار إلى خارج الحظائر وهي تركض بشكل عشوائي.

 وتسبب فيروس كورونا المستجد في إصابة أكثر من 4 ملايين شخص ووفاة ما يزيد عن 300 ألف حالة على مستوى العالم، منذ اكتشافه في أواخر ديسمبر الماضي حتى الآن.

2
 

 

3
 

 

4
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة