خالد صلاح

البرنس محمد رمضان خد حقه يوم عيد ميلاده.. رضوان يشفي غليل المشاهدين.. المسلسل ينجح في حصد شعبية كبيرة بعد عرض الحلقة الأخيرة.. النجمة نور بالفستان الأبيض.. وفتحي يرفع شعار الصلح خير من الكواليس.. فيديو وصور

السبت، 23 مايو 2020 11:15 م
البرنس محمد رمضان خد حقه يوم عيد ميلاده.. رضوان يشفي غليل المشاهدين.. المسلسل ينجح في حصد شعبية كبيرة بعد عرض الحلقة الأخيرة.. النجمة نور بالفستان الأبيض.. وفتحي يرفع شعار الصلح خير من الكواليس.. فيديو وصور مسلسلل البرنس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزامن عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل البرنس مع عيد ميلاد النجم محمد رمضان، الأمر الذى استدعى ربط رجوع حق رضوان فى نفس يوم عيد ميلاد النجم، حيث شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل البرنس، ردود فعل كبيرة وسرعان ما تحولت منصات السوشيال ميديا المختلفة لمنصة تداول آراء حول المسلسل الذى حظى بشعبية كبيرة منذ عرض أولى حلقاته.

ونجح المسلسل في حصد شعبية كبيرة طوال أيام عرضه، وحقق تفاعلا كبيرا، وأصبح محط اهتمام يومياً من قبل المشاهدين، وتصدر بعد انتهاء كل حلقة قوائم الأكثر تداولاً وتغريداً عبر منصة تويتر لمناقشة آراء المشاهدين والحديث عن الحلقة.

واستمرارا للنجاح الكبير الذي حققه المسلسل طوال أيام عرضه، نجح في خطف الأنظار وحصد إشادة كبيرة من قبل الكثيرين، وبعد انتهاء الحلقة الأخيرة من المسلسل منذ ساعات قليلة، والتى شهدت انتقام رضوان البرنس من أشقائه سرعان ما تحولت منصات السوشيال ميديا من جديد للحديث عن المسلسل.

وحرصت هدي زاهر، ابنة النجم أحمد زاهر، الذي جسد شخصية فتحي في مسلسل البرنس، على توجيه رسالة لوالدها بعد انتهاء المسلسل بنشر صورة له عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وكتبت: "زيزووووووووووووو مبروك يا حبيبي ألف ألف ألف مبروك تعبت أوي عشان خاطر فتحي، وفتحي مخذلكش الحمد لله الحمد لله الحمد لله أنا فخورة بيك واتعلمت منك درس مهم جدا في هذا العمل الجبار أنه لا يصح إلا الصحيح.. هدي زاهر وأفتخر".

 

 

بينما حرصت النجمة اللبنانية نور على مشاركة متابعيها وجمهورها بصور لها من كواليس الحلقة الأخيرة، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وهي ترتدي الفستان الأبيض بعد إتمام زفافها على رضوان البرنس، وكتبت: "النهاية السعيدة".

 

 

كما حرصت الفنانة غادة رجب، على توجيه رسالة لطاقم عمل المسلسل، ونشر صورة للنجم محمد رمضان عبر حسابه بإنستجرام، وكتبت: "بجد استمتعت إخراج حوار حبكة تتر المسلسل أداء الممثلين مش أداء عادي لا، ده توحد كلي مع الشخصيات، خليتونا نتعامل مع العمل على إنه حقيقة وكل واحد فينا عايز يجيب حق رضوان، احنا عندنا ممثلين عالميين، عندنا كنوز وجواهر في مصر، حتى الأطفال صدق غير عادي، وده يرجع لمخرج كبير بيحب الممثل وبيحب تفاصيل التفاصيل وبعرف يخرج من الجواهر دي اعلي ما فيهم".

 

 

وعلى جانب آخر، حرص النجم أحمد زاهر على رفع شعار "الصلح خير"، من داخل كواليس تصوير مسلسل البرنس، وحرص على مشاركة جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو وهو يحضر حفل زفاف شقيقة رضوان البرنس، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ويحتضن رضوان ويلتقط الصور مع نور، ليعلن عن مصالحتهما.

 

 

واختتمت أحداث الحلقة الثلاثين والأخيرة من مسلسل البرنس، بإقامة بزواج "رضوان البرنس" محمد رمضان من "علا" نور اللبنانية، وفى نفس الوقت ونفس حفل الزفاف احتفل أيضا بزفافهما كل من "نورا" ريم سامى و"حمادة" محمد مهران، والذى احتفلوا سويا على أنغام الكينج محمد منير.

وظهر أيضا خلال أحداث الحلقة عودة "مريم" ابنة "رضوان" لوالدها، والتي تواجدت في حفل الزفاف أيضا، كما تواجد "الأسطى محمود" محمد جمعة، الشخص الذى قام بتربية "مريم" بعد أن ألقاها أخوة "رضوان" في الشارع أثناء حبسه بالسجن.

nouractress_98480985_3372165922794861_7590150298242684030_n
 

 

nouractress_101035887_155656985967392_2757727688259041194_n
 

 

nouractress_100867132_244979383263528_3025355103177743498_n
 

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة