خالد صلاح

"سبايدر مان حقيقى"..عامل صيني يتسلق 6 أدوار لإنقاذ فتاة من الموت..فيديو وصور

السبت، 23 مايو 2020 01:00 م
"سبايدر مان حقيقى"..عامل صيني يتسلق 6 أدوار لإنقاذ فتاة من الموت..فيديو وصور العامل الصينى ينقذ الطفلة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع عامل صيني إنقاذ طفلة قبل سقوطها من شرفة منزل بالدورالسادس، حيث تسلق المبنى دون أداة من أدوات السلامة ونجح في إدخال الطفلة مرة آخرى إلى الشقة التي تسكن فيها.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، التي وصفت العامل الصينى بـ"الرجل العنكبوت"، حيث هرع لإنقاذ الطفلة بعد أن لاحظ ان العديد من الجيران والمارة لم يستطيعون الوصول إليها خارج الشرفة بطول 6 طوابق.

تظهر لقطات توقف القلب حيث امسك العامل بالسور قبل الإمساك بالطفلة ودفعها إلى منزلها.

إنقاذ طفلة  (1)
 

وأوضح التقرير، أن المنقذ الشاب يونتشوان، كان يعمل في مكان قريب عندما سمع أن فتاة عمرها خمس سنوات محاصرة على الجدار الخارجي للمبنى بعد أن خرجت من نافذة عن طريق الصدفة، بينما قامت شركته بمكافئته على دورة البطولى لإنقاذ الطفلة.

ووقع الحادث في مدينة  زيجونج بمقاطعة سيتشوان بجنوب غرب الصين، حيث شاهد حشدًا من الناس يتجمعون خارج مبنى سكني أثناء عمله، وكتشف أن فتاة صغيرة قد حوصرت خارج نافذة بعد أن خرجت عن طريق الخطأ من منزلها في الطابق السادس للبحث عن والدتها، ويعتقد أن الطفلة كانت في المنزل بمفردها.

وقال الشاب لوسائل الإعلام المحلية في وقت لاحق إن هو حاول أولاً فتح باب الشقة الأمامي مع ساكن آخر بالقوة ولكن دون جدوى، وثم صعد العامل إلى واجهة المبنى من خلال نافذة المقيم الذي يعيش في الطابق أدناه.

إنقاذ طفلة  (2)

ويظهر مقطع "هو" يتسلق الجانب الخارجي من الكتلة بأيدٍ عارية لإنقاذ الطفلة بينما يقوم أشخاص آخرون بافتراش ملاءة سرير يستعدون للإمساك  بالفتاة إذا سقطت.

ووصفته شركته، عملاق الإلكترونيات الاستهلاكية هاير ، بأنه "الرجل العنكبوت"، بينما أعلنت الشركة في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي أن سيحصل على شقة جديدة بقيمة 600 ألف يوان بما يعادل 68997 جنيه إسترليني لإنقاذ حياة الفتاة الصغيرة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة