خالد صلاح

فيديو.. منة عبد العزيز تعرضت للاغتصاب والتشهير ولا نصابة محترفة؟

السبت، 23 مايو 2020 06:03 م
فيديو.. منة عبد العزيز تعرضت للاغتصاب والتشهير ولا نصابة محترفة؟ منة عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منة عبد العزيز هو الاسم الذي تصدر الاهتمامات اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو تدعي اغتصابها على يد شاب من أصدقائها، وهنا نقدم لكم أهم المعلومات عن حكاية منة عبد العزيز.

"حق منه عبد العزيز"، و"القبض على المغتصب مازن إبراهيم"، هاشتاجان تصدرا تريند مصر على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، ليكشفا فى تفاصيلهما عن كارثة جديدة تسبب فيها الاستخدام السيئ لتطبيق "تيك توك" بين الشباب، حيث تعرضت المراهقة منة عبد العزيز للاغتصاب على يد شاب استدرجها بمساعدة صديقاتها - حسب روايتها.

 

البداية كانت مع ظهور منة عبد العزيز، عبر حسابها على "تيك توك" و"إنستجرام" بصور ومقاطع رقص غير أخلاقية، وكان يشاركها فى المقاطع المصورة شاب مراهق اسمه "محمد كلاشنكوف"، ويدعى الشاب والفتاة أنهما متزوجان حسب ما كتباه على حسابيهما بموقع "إنستجرام"، وحسب رواية "منة" فى مقطع فيديو جديد ظهرت فيه بوجه ملئ بالكدمات، فقد تم استدراجها من قبل شاب اسمه مازن إبراهيم، ومجموعة فتيات من صديقاتها، للاعتداء عليها واغتصابها بالإكراه.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى اصيل

منه عبد العزيز تعرضت للأغتصاب بالفعل

شاهد الفيديو جيدا وشاهد كم الضرب والتعذيب على وجهها لان ده مش مكياج ده فعلا ضرب وضرب مبرح كمان ...ضيف الولد االقذر اللى ضربها بالقلم على وشها وهى بتلبس بنطلونها ...للاسف الموضوع حصل بالفعل واتصور لتهديدها او لكسر عينها او لابتزازها وبعدين هى عملت لايف حكت فيه ماحدث ...فما كان من البلطجية المجرمين انهم يصوروا فيديو تانى وتقول انه اخوها وكانوا بيهزروا الخوف من الملاحقة القانونية ,,,لكن يجب القبض عليهم جميعا ... عرض منه عبد العزيز على الطب الشرعى ..ان يكونوا عبرة لكل مستهتر على التوك زفت ده!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة