خالد صلاح

فيديو.. والدة حمزة فى الاختيار: نجلى افتكر أن أمير إستشهد حقيقى وبكى بحرقة

السبت، 23 مايو 2020 03:28 م
فيديو.. والدة حمزة فى الاختيار: نجلى افتكر أن أمير إستشهد حقيقى وبكى بحرقة الطفل إياد عمرو القائم بدور حمزة مع النجم أمير كراره
كتبت - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهه الطفولى البرىء حفر فى أذهان المصريين بعد مشاركته فى مسلسل الاختيار وتجسيده لدور "حمزة" نجل الشهيد البطل أحمد منسى ، ابن محافظة الشرقية،" هو الطفل" إياد عمرو"4 سنوات، أو حمزاوى كما كان يناديه كرارة فى المسلسل، والذى استطاع خلال التسعة مشاهد التى أداها فى مسلسل الاختيار أن يخطف قلوب المشاهدين، وخطف من قبلها قلوب القائمين على العمل ببراءته وشجاعته معا.

وعن كواليس اختياره للقيام بدور حمزة نجل الشهيد المنسى فى مسلسل الاختيار الذى يجسد السيرة الذاتية للشهيد البطل " أحمد المنسي" وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، تواصل " اليوم السابع" مع أسرة الطفل .

قالت" منى فاروق" والدة الطفل إن "إياد" عمره 4 سنوات، مقيم محافظة القاهرة، وهو أصغر موديل فاشون، وسبق وشارك بشوتات فى مسلسل بركة ومسلسل بيسة، وشارك فى مسلسل "بنت القبائل" مع النجمة حنان مطاوع وهو مسلسل صعيدي، وكانت "حنان" عمته فى المسلسل وكان بيجسد دور طفل صعيدى ويتحدث باللهجة الصعيدية، لكن دوره فى مسلسل الاختيار نقطة فارقة فى حياته، وعندما عرض عليها الدور كانت سعيدة جدا، وطلب منها أن ترسل مقطع فيديو للطفل لكى يشاهده مخرج العمل "بيتر ميمي" وبعدها طلب منهم التوجه بالطفل إلى لوكشن التصوير بالشيخ زايد، بعد تحفيظه المشهد المطلوب منه جيدا، وعندما شاهده القائمين على العمل قالوا خامس حمزة يجى ويمشي، لكن بعد ما أدى "المشهد" أعجبهم فيه شجاعته، وعدم خوفه من الكاميرا كانت السبب الرئيسى لاختياره وأدى المشهد المطلوب منه أمام فريق العمل ووقع الاختيار عليه.

وأضافت "والدة الطفل": أن المشهد كان هو برومو المسلسل "بين المنسى ونجله" يسلط الضوء على تضحيات الجيش المصرى فى سيناء ويعلم ابنه الوفاء وحب الوطن، وقال لنجله "سيناء حاول الكثير أن يحتلوها ولكن بقدرة الجيش المصرى إستطاع أن يتصدى لكل محاولات الأعتداء عليها وباءت بالفشل، وكرر المشهد 6 مرات، وأمير أعجب به جدا.

وتابعت أن السيدة " منار سليم " زوجة الشهيد المنسي، هى من طلبت حلق شعره لأن شعره كيرلى ، مؤكدة أن المنسى كان يرفض تربية "حمزة" نجله الحقيقى لشعره وتطويله لأنها من وجهة نظرها ضد صفات الرجولة والشهامة التى ترتبط برجال القوات المسلحة، موضحة أنها فى البداية كانت مترددة على حلق شعره لأنه موديل ملابس فى الأساس، لكن مسلسل المنسى يستحق أى شىء وبالفعل تم حلق شعره فى اللوكيشن، وبعدما شاهدته زوجة المنسى قالت هو جميل وشكله بقى أجمل وكمان حمزة لعب معاه هو وعاليا واتصور مع عاليا.

 

وعن علاقته ب" أمير كرارة" قالت والدة الطفل: إن نجلها تعلق كثيرا به، وخاصة أن أمير يحب الأطفال جدا وكان يعلب معه فى الكواليس ويحمله على كتفه، كما أن"إياد" سبق وظهر فى مشهد واحد فى مسلسل كلبش، لكن أمير لم يتذكره، وأثناء الكواليس قال له إياد " أنت صورت معايا فى كلبش" فضحك أمير وعانقه بشدة وقال له "أنا ال صورت معاك " موضحة أنه كان مضايق جدا بعد إنتهاء تصوير مشاهده فى المسلسل من شدة حبه ل أمير، وأدى ما يقرب من تسعة مشاهد فى المسلسل.

 

وعن مشاهدة الطفل لحلقة الاستشهاد قالت: بكى بحرقة وقالى دى حاجة بشعة وإفتكر أن دا حقيقى فأقنعته أن أونكل" أمير "عايش وأن دا تمثيل لدور البطل المنسي، زى ما هو جسد دور "حمزة" نجله، ومن شدة تعلقه بأمير قال لى " أنا عايز أروح الجيم وأعمل عضلات زى أمير" وأكون ضابط صاقعة أقتل التكفريين وبالفعل إشتريت له بدالة زى عسكرى بصعوبة وخاصة أن مقاسه لم يكن موجود.

 وفى نهاية الحوار قام الطفل بتأدية أغنية " أبويا وصاني" يادنيا سامعانى .. أبويا وصلنى ما أخلى جنس دخيل يخش أوطانى الأرض دى أرضى أحميها أنا وولدى أفديها بالأرواح وتعيشى يابدي".

 

IMG-20200523-WA0057
 
IMG-20200523-WA0058
IMG-20200523-WA0058

 

IMG-20200523-WA0059
 
IMG-20200523-WA0060
 
IMG-20200523-WA0061
 
IMG-20200523-WA0062
 
IMG-20200523-WA0063
 
IMG-20200523-WA0064
 
WhatsApp Image 2020-05-23 at 12.40.05 PM (1)
 
WhatsApp Image 2020-05-23 at 12.40.05 PM
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة