خالد صلاح

فيديو وصور.. وكيل صحة الغربية يسلم هدية الرئيس لأسرة الممرض الشهيد السيد المحسناوي

السبت، 23 مايو 2020 02:26 م
فيديو وصور.. وكيل صحة الغربية يسلم هدية الرئيس لأسرة الممرض الشهيد السيد المحسناوي
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلم الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، أسرة شهيد الجيش الأبيض الممرض السيد محمد المحسناوي ، هدية وتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وقال وكيل الوزارة إنه فوجئ منذ يومين باتصال الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة ، وبلغتني بتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذهاب مندوبا عنه إلى أسرة شهيد الجيش الأبيض ممرض السيد محمد المحسناوي بمدينة المحلة الكبرى ، وتقديم بعض الهدايا إلى أسرة الشهيد البطل ، مضيفا أن هذا التكريم بعد تقديرا كبيرا من الرئيس اتجاه أبنائه من الشعب المصري .
 
فيما قالت الهام ذكي زوجة الشهيد ، أن الشهيد كان يتميز بالسيرة الطيبة بين جميع أهالي المنطقة وكان دائما متواصل مع الجميع ، وعمل في أماكن عديدة وكان معروف باخلاصه وتفانيه في عمله ، مضيفة أنه في الفترات الأخيرة وخلال فترة عزله بعدما أصيب بالمرض كان دائما الاتصال بنا لطمئنتنا عليه ، وبلغني بالشهادة في آخر مكالمة بيننا واوصاني بالأولاد .
 
وأشارت إلى أن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، اليوم لنا يعد وسام على صدورنا ، موضحه ان منذ أن تم ابلاغهم بالتكريم من وزارة الصحة وروح الأسرة المعنوية مرتفعة ، موجهه الشكر للرئيس علي اهتمامه بجميع أبنائه من الشعب المصري .
 
وكان الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، صرح لـ"اليوم السابع" على موافقة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على إطلاق اسم شهيد كورونا من الجيش الأبيض ممرض السيد محمد المحسناوى على مكتب صحة المحلة ثالث التابع للإدارة الصحية ثان المحلة، تكريما له، بعد وفاته بعد صراع استمر 21 يوما داخل الحجر الصحي بمستشفى النجيلة بمطروح بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.
 
وأكد "حميده" أن إطلاق اسم الشهيد على مكتب الصحة، تكريما له وتخليدا لذكراه الطيبة، ولبطولاته بجانب زملاؤه من الجيش الأبيض، فى خدمة المرضى المصابون بكورونا، خلال فترة وضعهم بالحجر الصحى.
 
 
(1)~1
 

 

(2)~1
 

 

(3)~1
 

 

(4)~1
 

 

(5)~1
 

 

(6)~1
 

 

(7)~1
 

 

(8)~1
 

 

(9)~1
 

 

(10)~1
 

 

(11)~1
 

 

(12)~1
 

 

(13)~1
 

 

(14)~1
 

 

(15)~1
 

 

(16)~1
 

 

(17)~1
 

 

(18)~1
 

 

(19)~1
 

 

(20)~1
 

 

(21)~1
 

 

(22)~1
 

 

(23)~1
 

 

(24)~1
 

 

(25)~1
 

 

(26)~1
 

 

 

(23)~1
 

 

(24)~1
 

 

(25)~1
 

 

(26)~1
 

 

 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة