خالد صلاح

كريستيانو رونالدو وصديقته وأولادهم الأربعة بحمام السباحة × صورة جديدة

السبت، 23 مايو 2020 03:24 م
كريستيانو رونالدو وصديقته وأولادهم الأربعة بحمام السباحة × صورة جديدة كريستيانو رونالدو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل جورجينا رودريجيز إظهار حياتها اليومية مع كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى، حيث يحاولا الاستماع خلال البقاء في المنزل فى مدينة تورينو معقل فريق اليوفى، خلال توقف النشاط الرياضى، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا.

كريستيانو رونالدو وصديقته وأولادهم الأربعة في حمام السباحة
 

جورجينا رودريجيز صديقة الدون وأم أولاده، نشرت صورة جديدة برفقة الأبناء الأربعة، عبر حسابها بموقع انستجرام ، خلال تواجدهم في حمام السباحة.

وسبق وأن شارك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، في التدريبات بعد غياب دام  72 يومًا نتيجة لتوقف النشاط الرياضى بسبب تفشى فيروس كورونا وجاءت مشاركة الدون في مران اليوفى بشكل فردى بعدما خضع لفحوصات طبية تمهيدا لاستئناف الدورى الإيطالى فى الفترة المقبل بعد توقفه منذ مارس الماضى.

النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نشر صورا من خلال التدريبات، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلاً:"اعمل بجد والعب بجد"، فيما قام متابعو الدون عبر حسابه بموقع تويتر، التعبير عن افتقادهم للمساته السحرة في المستطيل الأخضر، حيث قال أحدهم :"لا استطيع الانتظار أكثر من ذلك"، وقال آخر:" اعمل بجد العب بجد كونك أفضل لاعب في العالم ليس بهذه البساطة".

يشار إلى أن رونالدو وصل إلى مدينة تورينو مطلع شهر مايو الجارى، استعدادا للتدريب مع فريقه يوفنتوس، وذلك بعد أزمة تأخر طائرته الخاصة في ماديرا، حيث كان النجم البرتغالى غير قادر على السفر إلى تورينو معقل ناديه يوفنتوس، بسبب أن طائرته الخاصة في العاصة الإسبانية مدريد، في الوقت الذي تفرض فيه إسبانيا قيودا على السفر بسبب انتشار فيروس كورونا، قبل أن يتم السماح بمغادرة طائرته.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة