خالد صلاح

كورونا يضرب واتفورد من جديد.. دخول ثنائى مستجد الحجر الصحى

السبت، 23 مايو 2020 12:20 ص
كورونا يضرب واتفورد من جديد.. دخول ثنائى مستجد الحجر الصحى واتفورد الانجليزي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نايجل بيرسون، المدير الفنى لفريق واتفورد الإنجليزي، على أن اثنين من اللاعبين دخلوا الحجر الصحى، بعد أن خالطا اثنين من أفراد أسرتهما مصابين بفيروس كورونا المستجد، لينضما إلى المدافع أدريان ماريابا، و واثنين من الجهاز الفنى للفريق الإنجليزي، وقال بيرسون، لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، إن الحالتين الجديدتين للفريق جاءت من أشخاص كان لديهم اتصال مع أشخاص مصابين بفيروس كورونا، على الرغم من أن اختبارات اللاعبين كانت سلبية.

أضاف مدرب واتفورد قائلا:" إنهم جميعا يشعرون بالرضا، وكذلك بالنسبة لعائلاتهم أيضا، هذا مهم بالنسبة لنا، واليوم تم اختبار الجميع مرة أخرى، ونحن ننتظر نتائج أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع".

وكان واتفورد، قد أعلن أول أمس الأربعاء، فى بيانا رسميا، من إصابة لاعب واثنين من الموظفين، لن نكشف هويتهم بعد مطالبتهم باحترام السرية الطبية".

أضاف بيان النادى الإنجليزي:"سيتم عزل الثلاثة جميعًا لمدة سبعة أيام، تماشيًا مع البروتوكولات المنصوص عليها مع الدوري الإنجليزي".

وتوقفت منافسات البريميرليج، فى منتصف مارس بسبب تفشى فيروس كورونا، وعاودت الأندية تدريباتها الجماعية، خلال الأسبوع الماضى، ولكن بمجموعات صغيرة، ولم تتطرق رابطة الدورى الممتاز لموعد الاستئناف، لكن "خارطة الطريق" التى وضعتها الحكومة قبل أيام ستفسح بالمجال أمام المنافسات الرياضية بالعودة من دون جمهور بدءاً من الأول من يونيو المقبل، مع توجه لعودة عجلة البريميرليج الى الدوران بدءا من منتصف يونيو.

ويحتل أرسنال المركز التاسع، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 40 نقطة، بينما يتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة