أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء ضخ المياه تباعا للمناطق المتأثرة بالجيزة بعد إصلاح خط إمبابة

السبت، 23 مايو 2020 03:28 م
بدء ضخ المياه تباعا للمناطق المتأثرة بالجيزة بعد إصلاح خط إمبابة أعمال إصلاح خط المياه المكسور بالجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة الجيزة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة انتهت من أعمال الإصلاح لخط 1000 مم الخارج من محطة مياه امبابة والمغذى للخزان اليابانى بالرماية.

 

وأوضحت المحافظة ان الشركة بدأت فى إعادة ضخ المياه وتصل تباعا للمناطق المتأثرة فور تحميل الشبكات ووفقا لانتظام الضغوط واتزان الشبكة.

 

وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مجهودات شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة التى بدأت مساء أمس الجمعة لإصلاح خط المياه الرئيسى قطر 1000 مم زهر مرن الخارج من محطة مياه إمبابة والمغذى للخزان اليابانى بالرماية المياه والذى تسبب فى انقطاع المياه عن مناطق الهرم وفيصل ومتفرعاتهم وكفر طهرمس ومنشأة البكارى والكوم الأحمر والمريوطية نتيجة حدوث كسر مفاجئ .

 

و كان وجه محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسرعه انهاء أعمال الاصلاح لإعادة ضخ المياه إلى المناطق المتأثرة من الانقطاع لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين .

 

وأشار المحافظ إلى ان شركة مياه الشرب قامت بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك فى الأماكن المتأثرة فى حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى.

 

كانت أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، عن حدوث كسر مفاجئ بخط قطر 1000 مم زهر مرن، الخارج من محطة مياة إمبابة، والمغذى للخزان اليابانى بالرماية، الأمر الذى يترتب عليه انقطاع المياه عن مناطق الهرم وفيصل ومتفرعاتهم وكفر طهرمس ومنشأة البكارى والكوم الأحمر والمريوطية، وابدت الشركة أسفها عن هذا العطل الخارج عن ارادتها فانها تبذل قصارى جهدها فى سبيل إنهاء أعمال الإصلاح فى أقل فترة زمنية ممكنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة