خالد صلاح

بورنموث يعلن إصابة الحالة الثالثة بكورونا قبل انطلاق الدورى الإنجليزى

الأحد، 24 مايو 2020 11:58 ص
بورنموث يعلن إصابة الحالة الثالثة بكورونا قبل انطلاق الدورى الإنجليزى بورنموث
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بورنموث الإنجليزى إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا، ولم يذكر النادى اسم اللاعب احتراماً له وحرصا على شعوره، ونشر النادى بيانا رسميا: "تماشيًا مع بروتوكولات الدورى الممتاز بخصوص الاختبارات الإيجابية، سيعزل نفسه لمدة سبعة أيام قبل اختباره مرة أخرى فى وقت لاحق، بعد التقيد الصارم بعودة الدورى الإنجليزى إلى لوائح التدريب، تظل ساحة تدريب النادي بيئة عمل آمنة للاعبين وموظفي الغرف الخلفية، الذين سيستمرون في اختبار Covid-19 مرتين في الأسبوع".

 

 

وكشفت رابطة أندية الدوري الإنجليزي، عن نتائج الجولة الثانية، من اختبارات فيروس كورونا المستجد، التى خضع لها جميع لاعبى وموظفى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، والبالغ عددهم 996 شخصا، والتى أظهرت أن هناك حالتين مصابتين بفيروس كورونا من ناديين مختلفين.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الحالتين المصابتين بفيروس كورونا، أحدهما لاعب والآخر موظف بأحد الأندية دون الإفصاح عن اسميهما.  

توقفت منافسات البريميرليج، فى منتصف مارس بسبب تفشى فيروس كورونا، وعاودت الأندية تدريباتها الجماعية، خلال الأسبوع الماضى، ولكن بمجموعات صغيرة، ولم تتطرق رابطة الدورى الممتاز لموعد الاستئناف، لكن "خارطة الطريق" التى وضعتها الحكومة قبل أيام ستفسح بالمجال أمام المنافسات الرياضية بالعودة من دون جمهور بدءاً من الأول من يونيو المقبل، مع توجه لعودة عجلة البريميرليج الى الدوران بدءا من منتصف يونيو.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة