خالد صلاح

حسام البدرى: أحمد حسن كوكا من أفضل المهاجمين الدوليين حاليا

الأحد، 24 مايو 2020 03:07 م
حسام البدرى: أحمد حسن كوكا من أفضل المهاجمين الدوليين حاليا البدرى وكوكا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر نصيحة لـ أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب الوطنى بالبقاء ضمن صفوف أولمبياكوس اليونانى خلال الموسم المقبل للحفاظ على مستواه.

كان بيدرو مارتينز، المدير الفنى لفريق أولمبياكوس اليوناني، قد طالب إدارة النادى بشراء عقد أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر، من نادى سبورتنج براجا البرتغالى بشكل نهائى بداية من فترة الانتقالات المقبلة.
 
وقال حسام البدري في تصريحات لصحيفة "novasports" اليونانية، "أتمنى نجاح أولمبياكوس في شراء كوكا من سبورتنج براجا البرتغالي، لأن أولمبياكوس فريق كبير أعتقد أن بقائه هناك سيكون فرصة ذهبية من أجل تحقيق كل أهدافه، لقد شاهدت بعض مبارياته وأرى أنه فريق يناسب قدرات كوكا".
 
Annotation 2020-05-24 144630
 
وأضاف المدير الفتي لمنتخب مصر: "كوكا هو أحد اللاعبين المفضلين لدي، واعتبره ابن من أبنائي في الكرة المصرية وسيظل دائمًا في حساباتى مع منتخب مصر، أتواصل معه دائمًا هاتفيًا وتابعنا أدائه مع أولمبياكوس قبل توقف المباريات بسبب فيروس كورونا، وباب المنتخب لن يغلق في وجه أي لاعب لديه الحافز والطموح مثله".
 
ورفض حسام البدري، الانتقادات التي يتعرض لها كوكا من جانب وسائل الإعلام والجماهير بسبب تراجع مستواه في مباريات منتخب مصر قائلاً: "كوكا واحد من أفضل المهاجمين على المستوى الدولى فى رأيى، أتحدث معه دائمًا وأعلم مدى طموحاته ورغبته في النجاح مع أولمبياكوس".
 
ويلعب كوكا في صفوف أولمبياكوس بداية من يناير الماضي على سبيل الإعارة من سبورتنج براجا وحتى 30 يونيو المقبل، ولكن هناك في عقده شرط أولوية لشراء عقده بقيمة 2.5 مليون يورو.
 
كانت لجنة التخطيط بالأهلى قد ناقشت مقترح ضم أحمد حسن "كوكا " لتدعيم هجوم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة فى ظل صعوبة تدعيم الفريق بلاعبين أجانب حتى هذه اللحظة، فى ظل إصرار اتحاد الكرة على تخفيض عدد اللاعبين الأجانب من 5 إلى 3 بداية من الموسم المقبل، الأمر الذى يحول دون تعاقد الأهلى مع مهاجم أجنبى صريح فى الموسم الجديد خاصة أن هناك 6 لاعبين أجانب على قوة الفريق.

واقترح أحد أعضاء لجنة التخطيط فى الأهلى ضم كوكا، خاصة أنه لاعب دولى ويقدم مستويات متميزة فى الملاعب الأوربية، إلا أن هناك تيارا معارضا لفكرة ضم المهاجم الدولي، نظراً لعدم ظهوره بشكل طيب مع المنتخب الوطنى فى السنوات الماضية ولم ينجح فى تقديم أى إضافة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يسري هلال

خالص و اللهي

يا كابتن حسام انت شكلك مشفتش باقي اندية مصر اقسم بالله هتلاقي فيها ناس ممكن يحترفو في ريال مدريد بلاش ناخد من فوق الوش زي كل مره و نخسر برده 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة