خالد صلاح

خيط الجريمة.. فتاة تقتل والدتها للحصول على المعاش فى البحيرة

الأحد، 24 مايو 2020 01:18 م
خيط الجريمة.. فتاة تقتل والدتها للحصول على المعاش فى البحيرة جثة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم فى سلسلة حلقات على مدار شهر رمضان، "خيط الجريمة" والتي تقدم قصص تكشف الخيط الذى يساعد رجال الأمن والقضاء على فك طلاسم الجريمة والوصول الى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، تلك القصص التي تعد ليست دربا من الخيال، وإنما هى قصص حقيقة على أرض الواقع، ظل رجال الأمن فترات حتى وصلوا الى "خيط الجريمة" .

شهدت منطقة المعهد الديني بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، جريمة قتل بشعة، حيث اقدمت فتاة على قتل والدتها ضربًا على الرأس بعصا، للحصول على معاش والدتها مع بداية كل شهر، وتمكن ضباط المباحث من القبض على المتهة.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى مديرية أمن البحيرة، إخطارًا من المباحث الجنائية، يفيد عثور الأهالى على جثة ربة منزل داخل مسكنها بمركز دمنهور، ووجود شبهة جنائية.

وكشفت التحريات ، أن جيران المتهمة أكتشفوا رائحة كريهة تنبعث من شقة المجنى عليها، توجهوا للاطمئنان عليها حاولوا طرق الباب لكن دون جدوى وتمكنوا من كسره والدخول ووجدوا المجنى عليها غارقة فى دمائها.

انتقل ضباط المباحث لمكان الحادث بمنطقة المعهد الديني، وتبين أن الجثة لربة منزل تدعى "هدى. ر. أ" بها آثار كدمات بالرأس، وأن وراء الجريمة ابنتها "شيماء"، وأمكن ضبطها.

أقرت المتهمة بضرب والدتها على رأسها مستخدمة عصا؛ للحصول على المعاش الخاص بها، ما أدى إلى وفاتها، وقررت النيابة العامة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة