خالد صلاح

صور.. رئيس مدينة الشهداء بالمنوفية يتابع غلق المحلات وحظر الذهاب للمقابر

الأحد، 24 مايو 2020 05:14 م
صور.. رئيس مدينة الشهداء بالمنوفية يتابع غلق المحلات وحظر الذهاب للمقابر المقابر
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى المحاسب مجدى رياض رئيس رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، اليوم، جولة تفقدية، في أول أيام عيد الفطر المبارك، والتى تأتى بناء على توجيهات اللواء ابراهيم أحمد ابو ليمون محافظ المنوفية لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا خلال أيام عيد الفطر والتي وضعتها الدولة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين والتي تشمل عدم الخروج وغلق المحلات وحظر الذهاب الى المقابر وعدم إقامة أى تجمعات .

كما ناشد رياض جميع المواطنين بالالتزام التام وعدم الخروج واقامة اي تجمعات وحظر زيارة المقابر خلال إجازة العيد كإجراء احترازي حرصًا على سلامتهم وللحد من انتشار فيروس كورونا مؤكدًا على ضرورة أن يتعاون الجميع باعتبارهم شركاء في المسئولية حتى انتهاء الأزمة.

كما طالب رياض جميع المواطنين بعدم الخروج إلا للضرورة القصوى ومراعاة الاشتراطات الصحية وارتداء الكمامات والحرص على تباعد المسافات حرصًا على صحتهم .

كما أجرى اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، جولة ميدانية للوقوف على الحالة العامة والأمنية للشارع بمدينة شبين الكوم، تزامناً بالإحتفال بعيد الفطر المبارك، ومتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للحد من إنتشار فيروس كورونا ، رافقه خلالها كحمد موسى نائب المحافظ .

بدأت الجولة بتقديم المحافظ التهنئة لأفراد الشرطة بأحد الكمائن وتوزيع كحك العيد بمناسبة عيد الفطر ، وقد أكد المحافظ على أهمية دور رجال الشرطة فى حفظ الأمن العام وإستقرار البلاد.

وخلال جولته التقى المحافظ بعمال النظافة مقدماً لهم التهنئة وقام بتوزيع العيدية وكحك العيد عليهم ، موجهاً لهم كل التحية والتقدير لحرصهم ومجهوداتهم على مواصلة عملهم خلال عيد الفطر .

 

FB_IMG_1590327902588

 
FB_IMG_1590327906869
 
 
FB_IMG_1590327916756
 
 
FB_IMG_1590327919256

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة