خالد صلاح

ضبط 200 مخالفة مرورية و671 هارب من أحكام جنائية بحملة أمنية بأسوان

الأحد، 24 مايو 2020 12:06 م
ضبط 200 مخالفة مرورية و671 هارب من أحكام جنائية بحملة أمنية بأسوان حملة أمنية - أرشيفية
أسوان - صلاح المسن - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مديرية أمن أسوان اليوم ، حملة مرورية على الطرق السريعة بأنحاء محافظة أسوان ، لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم .

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة ، عن تحرير نحو 200 مخالفة مرورية متنوعة ، وتم ضبط دراجات بخارية بدون تراخيص ولوحات ، كما تضمنت الجهود التى شنتها إدارة المرور .

 تحرير 29 مخالفة تجاوز حد السرعة المقررة والتصالح الفورى فى 31 مخالفة ، وتحرير 60 مخالفة غرامة ونش ، كما أسفرت الحملة عن تحرير 79 مخالفة متنوعة ، تم تحرير المحاضر اللازمة وتباشر النيابات المختصة التحقيق .

كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار الحملات الأمنية.

 كما وجهت إدارة مباحث التموين بأسوان ، حملة تموينية مكبرة لتحقيق أقصى درجات الرقابة على الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق لتخفيف الأعباء على عموم المواطنين ومحدودى الدخل ، حيث تم ضبط 13 قضية تموينية شملت 5 قضايا بيع بأزيد من السعر الرسمي، و (2) قضايا مخالفات المخابز البلدية وقد أسفرت جهود الحملة التموينية عن ضبط 6 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار .

من ناحية أخرى وفى مجال تنفيذ الأحكام شنت المباحث الجنائية وإدارة تنفيذ الأحكام ، حملة لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية استهدفت الحملة مختلف مناطق محافظة أسوان .

وأسفرت الحملة عن ضبط 671 هارب من تنفيذ عقوبات متعلقة بأحكام قضائية متنوعة بأنحاء دوائر مراكز وأقسام محافظة أسوان ، وضبط 131 هارباً من جنح الحبس الجزئي، و ضبط 36 هارب من جنح الحبس المستأنف.

 كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط 354 صادر ضدهم أحكام بالغرامات ، وضبط 147 محكوم عليهم فى جنح المخالفات . تحررت المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط ، وتم مواجهة المضبوطين بصحة الأحكام القضائية الصادرة وجارى إحالتهم للنيابات المختصة ، لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة