خالد صلاح

بطل بملحمة البرث: مسلسل الاختيار أعطى صورة كاملة عن بطولات الجيش.. فيديو

الإثنين، 25 مايو 2020 11:42 ص
بطل بملحمة البرث: مسلسل الاختيار أعطى صورة كاملة عن بطولات الجيش.. فيديو ابطال البرث
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد على موسى أحد أبطال ملحمة البرث، إنه شرف له أن يؤدى الخدمة مع أبطال القوات المسلحة، موضحا أنه عايش ملحمة البرث وكان من بين الذين اشتبكوا مع الإرهابيين، وهو صاحب نداء "حرس سلاح" لدعوة زملائه الجنود لمواجهة الإرهابيين المقبلين على كمين البرث.

 

وتابع أحد أبطال ملحمة البرث، في تصريحات لبرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناة الأولى: لنا الشرف أننا خدمنا مع هؤلاء الناس، وكنت أحد الجنود الذين اشتبكوا مع الجماعات الإرهابية خلال محاولاتهم مهاجمتنا وعندنا ناديت حرس سلاح، كل جندي أخذ مكانه واشتبك مع الإرهابيين، واستطعنا أن نواجههم.

 

واستطرد أحد أبطال ملحمة البرث: الاشتباك مع الإرهابيين بدءا منذ 4 و10 دقائق فجرا وحتى الساعة الـ7 صباحا أي ما يقرب من 3 ساعات، ولم يستطع الإرهابيين أن يفعلوا شيء معنا أو يسيطروا علينا، موضحا أن مسلسل الاختيار أعطى للمواطنين صورة كاملة عن بطولات الشهداء في سيناء، ومتابعا: كنت قريب من الشهيد أحمد المنسى وكل شهداء البرث.

وفى وقت سابق قال محمود محسن، والد الشهيد محمد محمود محسن الشهير بـ"هرم"، إن عيد الفطر هذا العام جيد للغاية، وأجمل ما فيه هو مسلسل الاختيار الذى جسد بطولات أبطال الجيش المصرى في حربهم ضد الإرهابيين، مشيرا إلى أن شهداء القوات المسلحة هم أناس يشرفون الجميع.

 

وأضاف والد الشهيد محمد محمود محسن في تصريحات لبرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناة الأولى، أن قيادات الجيش حريصين على التواصل بشكل دائم مع أسر الشهداء وتهنئتهم بالعيد، لافتا إلى أنه حصل على تكريم لابنه الشهيد من قائد قوات الصاعقة.

وتابع والد الشهيد محمد محمود محسن : "الشهيد أحمد المنسى كان يعامل أفراد كتيبته أحسن معاملة كأنهم أبناءه، والدولة أطلقت اسم نجلى على كمدرسة بميت غمر في الدقهلية".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة