خالد صلاح

بوروسيا دورتموند يعرض صفقة شيطانية على الريال بطولة حكيمى وهالاند

الإثنين، 25 مايو 2020 10:50 ص
بوروسيا دورتموند يعرض صفقة شيطانية على الريال بطولة حكيمى وهالاند ايرلنج هالاند
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادى بوروسيا دورتموند الألماني استغلال ورقة المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن للفريق في عقد صفقة مع ريال مدريد الإسبانى بشأن إيرلينج هالاند خلال عام 2022.

ويسعى ريال مدريد لضم هالاند، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بجانب النجم الفرنسي كيليان مبابى، لتكوين مثلث هجومى خطير، بالإضافة إلى النجم البلجيكي إيدن هازارد، نجم الفريق الملكى الحالى.

قالت صحيفة "أس" الإسبانية، إن بوروسيا دورتموند سوف يقترح استمرار أشرف حكيمى حتى انتهاء الموسم المقبل عن طريق تجديد الإعارة أو التعاقد بشكل نهائي معه.

أشارت الصحيفة إلى أن دورتموند سوف يسمح بمغادرة المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند وفقا للاتفاق الشفهي الذي توصل إليه مع وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا، في الوقت الذي ينتهي فيه عقد الفرنسي كريم بنزيما مع ريال مدريد في 2022.

أضافت الصحيفة أن العلاقة بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مع هانز يواكيم فاتسه الرئيس التنفيذي لدورتموند واتفاقهما في الرأي في القضايا المتعلقة بالأندية الكبرى في الاتحاد الأوروبي "يويفا" ورابطة الأندية يجعلهما سوف يتفقان على تحقيق مصالحهما في المستقبل.

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود اتفاق بين إدارة نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، ومينو رايولا، وكيل أعمال النجم النرويجى ايرلينج هالاند، لبقاء اللاعب ضمن صفوف فريق أسود فيستفاليا، حتى صيف 2022، وعلى أى نادٍ يرغب فى الحصول على خدماته بعد هذا التاريخ عليه دفع أكثر من 100 مليون يورو.

وكان رايولا قد تحدث لصحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية، عن سبب رفض هالاند الانضمام إلى يوفنتوس، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، قائلا: "كان سيضعونه مع فريق تحت 23 عاما فى النادى"

وتألق النجم النرويجى الشاب، صاحب الـ19 عاما، مع فريق دورتموند، منذ وصوله فى شهر يناير الماضى، إذ سجل 13 هدفا فى 12 مباراة بجميع المسابقات، ليرفع رصيده التهديفى هذا الموسم إلى 41 هدفا فى 34 مباراة، مع سالزبورج النمساوى ودورتموند.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة