خالد صلاح

دبى تعلن استئناف الحركة الاقتصادية 27 مايو الجاري

الإثنين، 25 مايو 2020 07:17 م
دبى تعلن استئناف الحركة الاقتصادية 27 مايو الجاري مترو دبى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت فضائية العربية، في نبأ عاجل، منذ قليل، أن دبي أعلنت استئناف الحركة الاقتصادية من 6 صباحا وحتى 11 ليلا بدءا من 27 مايو.

وفي سياق منفصل أكد القائد العام لشرطة دبي اللواء عبدالله خليفة المري أن أكثر من 500 دورية شرطة و63 نقطة تفتيش متمركزة في إمارة دبي، تشارك في متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية من قبل أفراد الجمهور في فترات تقييد الحركة وأيام العيد، ومنها التأكد من عدد الركاب المسموح به في المركبات والالتزام بلبس الكمام.

ونقلت صحيفة الرؤية الإماراتية، عن المري، قوله، خلال مؤتمر صحفي عن بُعد بمشاركة مدير عام هيئة الصحة بدبي حميد القطامي، إن شرطة دبي تسخر حزمة متطورة من التقنيات والموارد المساعدة من برامج رصد، والرادارات والكاميرات الموجودة في الإمارة لرصد مدى التزام الجمهور بالتدابير الاحترازية.

وأضاف المرى، أنه من برنامج التعقيم الوطني إلى برنامج التعقيم المحلي في دبي، ثم فتح جزئي للحركة 30%، ومعه تم رصد بعض الممارسات غير الملتزمة بالإجراءات الاحترازية، مضيفاً أن هناك ثقة كبيرة في التزام المجتمع لأن الجميع على قدر المسؤولية والالتزام و«الجميع مسؤول عن الجميع»، وتوجه بالشكر لأفراد المجتمع على تجاوبهم والتزامهم، مؤكداً أن القيادة تطمح للأفضل بعد الشهر الفضيل وإجازة العيد وأن تكون الأمور أفضل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة