خالد صلاح

رئيس المعامل المركزية: سنحقق في وقت دخول المسحة الطبية لطبيب مستشفى المنيرة

الإثنين، 25 مايو 2020 11:51 م
رئيس المعامل المركزية: سنحقق في وقت دخول المسحة الطبية لطبيب مستشفى المنيرة وزيرة الصحة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت الدكتورة نانسي الجندي، رئيس الإدارية المركزية للمعامل بوزارة الصحة، التعازي لأسرة شهداء الجيش الأبيض من الأطباء ضحايا فيروس كورونا المستجد، قائلة: "نحتسبهم شهداء عند الله والأطباء هم الجيش الأبيض، ومن الممكن عمل المسحة اليوم سلبي وغداً إيجابي".

وأضافت الجندي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر التليفزيون المصري، أن هناك 27 إصابة في المعامل المركزية وكانت البداية من أحد الأشخاص وكان منذ شهرين، وعندما تم إجراء المسحة على الأسرة تبين أنه وزوجته إيجابي وبعدها تم عزلهما في مستشفى العزل بالعجمي.

وأكملت نانسي الجندي، أن هناك أفرادًا أصيبوا وتم عزلهم في النجيلة بمطروح، وليس هناك تأخير في عمل مسحة طبيب مستشفى المنيرة، وسنري وقت دخول المسحة الطبية وخروجها، ومن الممكن أن يتم عزل الطبيب في نفس المستشفى إذا ظهر أعراض.

وكشفت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، عن أن التحقيق الذى فتحته وزارة الصحة اليوم، فى واقعة وفاة الدكتور وليد يحيى عبدالحليم، الذي توفي إثر إصابته بفيروس كورونا بمستشفي المنيرة، جاء بناء على تكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسى الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة.

وقالت المصادر إن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيتابع نتائج هذا التحقيق وما سيتوصل إليه من نتائج، فى ظل اهتمامه بتنفيذ أقصى درجات الرعاية الصحية والسلامة لجميع أعضاء الأطقم الطبية المشاركين فى مكافحة فيروس كورونا.

وسبق أن وجه الرئيس السيسى التحية لأطباء مصر وأعضاء الأطقم الطبية على دورهم فى مكافحة فيروس كورونا وعلاج المصابين به، كما وجه قبل أيام بإطلاق أسماء الأطباء الذين ضحوا بحياتهم في مواجهة انتشار فيروس كورونا بجانب أسماء القضاة وضباط الشرطة والجيش من الشهداء على شوارع المدن الجديدة في مصر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة