خالد صلاح

فيديو.. محافظ المنوفية يوزع مواد غذائية على أسر العزل المنزلى بقرية طه شبرا

الإثنين، 25 مايو 2020 07:21 م
فيديو.. محافظ المنوفية يوزع مواد غذائية على أسر العزل المنزلى بقرية طه شبرا جانب من الجولة
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتفقد عدد من منازل أسر العزل المنزلى بقرية طه شبرا التابعة لمركز ومدينة قويسنا للاطمئنان على الحالة الصحية لهم والتأكد من تنفيذ إجراءات العزل والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة حفاظاً على سلامتهم، مؤكداً على متابعة تلك الأسر بصفة دورية للوقوف على مدى صحتهم وتلبية احتياجاتهم، رافقه نائبه الأستاذ محمد موسى ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا.

حيث قام المحافظ بتوزيع 300 كرتونة مواد غذائية و 100 كيلو لحمة على أسر العزل المنزلى، مقدماً لهم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأكد على توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات الأساسية لهم .

كما وجه المحافظ رئيس مدينة قويسنا بضرورة بتكثيف أعمال التطهير والتعقيم وكافة أماكن التجمعات وكذا فض الأسواق لمجابهة فيروس كورونا للحد من انتشار العدوى بين المواطنين . وكذا سرعة صيانة أعمدة الإنارة المعطلة بقرى المركز ورفع كفاءتها من خلال كشافات ليد حديثة .

هذا وقد ناشد محافظ المنوفية الأهالى بضرورة الالتزام بمنازلهم ومنع الاختلاط والبعد عن التجمعات حفاظاً على سلامتهم وضرورة الوقوف مع الدولة صفا واحدا لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مؤكداً على أن الدولة تسعى جاهدة فى توفير كافة أوجه الدعم للمتضررين من الإجراءات المتخذة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد .

كما قرر اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية نقل رئيس قرية بهناى التابعة لمركز ومدينة الباجور وعودته للعمل بديوان عام المركز لتقصيره فى عمله وكثرة شكاوى المواطنين وتراكم أكوام القمامة بالقرية وتكليف نائب رئيس الوحدة المحلية لشئون القرى بالإشراف على الوحدة المحلية ببهناى .

جاء ذلك عقب المتابعة المستمرة لشكاوى المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعى وبعد التأكد من صحة الشكاوى على أرض الواقع. هذا وقد وجه محافظ المنوفية رئيس مركز ومدينة الباجور بتنظيم حملة نظافة مكبرة ورفع تجمعات القمامة بالقرية حفاظاً على المظهر الجمالى.

كما أصدر المحافظ توجيهاته لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتواجد الميدانى بالشارع والتواصل الدائم والمستمر مع المواطنين للتعرف على طلباتهم وشكواهم وخاصة الشكاوى المتعلقة بالنظافة وسرعة الاستجابة حيالها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة