خالد صلاح

قارئ يشارك بفيديو صلاة العيد مع عائلته احتفالا بعيد الفطر

الإثنين، 25 مايو 2020 02:26 م
قارئ يشارك بفيديو صلاة العيد مع عائلته احتفالا بعيد الفطر صلاة العيد مع عائلته احتفالا بعيد الفطر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك القارئ لاشين محمد من سنتريس أشمون المنوفية  عبر واتس آب خدمة صحافة المواطن باليوم السابع مقطع فيديو لعائلته أثناء صلاتهم عيد الفطر المبارك داخل منزله فى إطار مبادرة اليوم السابع " عيدك فى البيت" .وقال القارئ: نقدر قرارات الدولة والإجراءت الأحترازية بغلق المتنزهات فى العيد  من أجل الوقاية من فيروس كورونا وندعو الجميع إلى الالتزام بها .
 
 
ويحتفل العالم الإسلامى بعيد الفطر وسط إجراءات احترازية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا والتزاما بقرار رئيس الوزراء بتطبيق الحظر من الساعة 5 مساء حتى الساعة 6 صباحا.
 
 
 
ورغم الإجراءات الوقائية يمكن أن تحتفل كل أسرة بالعيد بطريقتها الخاصة، ويمكنكم مشاركتنا بصور احتفالاتكم بعيد الفطر مع الأسرة من داخل المنزل وذلك عبر رسائل الحساب الخاص للجريدة على موقع "فيس بوك" أو عبر الواتس آب على الرقم التالى 01280003799 على أن تنشر الأخبار المصورة باسم القراء.
 
 
 
ويدعو "اليوم السابع" قرائه إلى إرسال مشاركاتهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة