خالد صلاح

كاريكاتير صحيفة سعودية.. تغريدات الشائعات تملا تويتر

الإثنين، 25 مايو 2020 08:00 م
كاريكاتير صحيفة سعودية.. تغريدات الشائعات تملا تويتر كاريكاتير
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة الجزيرة السعودية كاريكاتيرا يؤكد أن الشائعات تملأ مواقع التواصل الاجتماعى وعلى رأسها "تويتر".

وفى مصر  رصد المركز الإعلامى لمجلس الوزراء 14 شائعة فى تقريره الأسبوعى لرصد الشائعات، وتم التواصل مع الجهات المعنية للرد عليها .

ونفت وزارة الطيران ما تردد من أنباء بشأن إعادة حركة الطيران بكافة المطارات المصرية، بالتزامن مع حلول عيد الفطر، مُؤكدةً أنه لم يتم إصدار أية قرارات بشأن إعادة حركة الطيران بكافة المطارات المصرية، بالتزامن مع حلول عيد الفطر.

وأوضحت فى تقرير رصد الشائعات للحكومة أن قرار تعليق حركة الطيران فى جميع المطارات المصرية مستمر وفقاً لقرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن تدابير مواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا، مُشددةً على أنه فى حالة اتخاذ أى قرارات جديدة بهذا الخصوص سيتم الإعلان عنها بشكل رسمى.

وكشف المركز الاعلامى لمجلس الوزراء أنه فى ضوء ما تردد من أنباء بشأن تراجع الحكومة عن شراء القمح من المزارعين وفقاً للأسعار المحددة، تواصل المركز مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، والتى نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتراجع الحكومة عن شراء القمح من المزارعين وفقاً للأسعار المحددة، موضحةً أن الحكومة ملتزمة بشراء محصول القمح المنتج محلياً، بالسعر المتفق عليه معالمزارعين فى بداية الموسم الزراعى، مُشددةً على أن الدولة حريصة على شراء القمح بأسعار تحقق هامش ربح مناسب للمزارعين، وذلك فى إطار دعم وتشجيع المزارعين.

كاريكاتير الجزيرة السعودية
كاريكاتير الجزيرة السعودية

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة