خالد صلاح

مستشفى قها للحجر الصحى للأطباء: أنتم أبطال وعيدكم شفاء المرضى

الإثنين، 25 مايو 2020 06:33 م
مستشفى قها للحجر الصحى للأطباء: أنتم أبطال وعيدكم شفاء المرضى مستشفى عزل - أرشيغية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت مستشفى قها للحجر الصحى بمحافظة القليوبية، الشكر والتقدير لجميع الأطقم الطبية التى تعمل على راحة المرضى وشفائهم، فضلا أنهم تركوا أسرهم وقضوا العيد وسط المرضى.

وذكر المستشفى فى بيان لها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك هم الأبطال والأمل فيهم، عيدهم يوم شفاء المرضى وفرحتهم يوم رجوع الحياة لطبيعتها فى الوطن.

وكانت قد أعلن مستشفى قها المركزى للحجر الصحى لمرض فيروس كورونا، والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، تعافى وخروج المسعف خالد عبد العظيم بعد ورود التقارير الخاصة سلبية بعد إجراء مسحتين له، ليرتفع عدد المتعافين بالمستشفى إلى 236 متعافى.

وقال الدكتور أحمد سعد خيامى رئيس الفريق الطبى الخامس بمستشفى قها للحجر الصحى بالقليوبية، إن عدد المتعافين من الفيروس ارتفع إلى 236 شخصا، مشيرا إلى أن الفريق الطبى أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التى تساهم فى رفع معدلات الشفاء.

ويواصل الطاقم الطبى والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها تقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابون بفيروس كورونا المستجد، بكل رضا وسعادة، لمواجهة الفيروس وتعافى جميع المصابون بالفيروس، فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة