خالد صلاح

والد الشهيد محمد محمود محسن: أجمل ما في العيد "مسلسل الاختيار" حاجة تفرح

الإثنين، 25 مايو 2020 11:20 ص
والد الشهيد محمد محمود محسن: أجمل ما في العيد "مسلسل الاختيار" حاجة تفرح الاختيار
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود محسن، والد الشهيد محمد محمود محسن الشهير بـ"هرم"، إن عيد الفطر هذا العام جيد للغاية، وأجمل ما فيه هو مسلسل الاختيار الذى جسد بطولات أبطال الجيش المصرى في حربهم ضد الإرهابيين، مشيرا إلى أن شهداء القوات المسلحة هم أناس يشرفون الجميع.

 

وأضاف والد الشهيد محمد محمود محسن في تصريحات لبرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناة الأولى، أن قيادات الجيش حريصين على التواصل بشكل دائم مع أسر الشهداء وتهنئتهم بالعيد، لافتا إلى أنه حصل على تكريم لابنه الشهيد من قائد قوات الصاعقة.

 

وتابع والد الشهيد محمد محمود محسن : "الشهيد أحمد المنسى كان يعامل أفراد كتيبته أحسن معاملة كأنهم أبناءه، والدولة أطلقت اسم نجلى على كمدرسة بميت غمر في الدقهلية".

وفى وقت سابق شارك الفنان وائل عوني في مسلسل " الاختيار " للنجم أمير كرارة وقدم شخصية البطل خالد حراز سائق المدرعة التى كان يركبها القائد أحمد منسى .

 

 

وأوضح عوني لليوم السابع أن البطل خالد حراز كان يحب المداهمات التى يخوضها مع القائد منسى وكان أحد أبطال ملحمة البرث و فى الطريق الى البرث خاض عدة مداهمات وفي يوم الموقعة انفجرت إحدي السيارات المفخخة اثناء المعركة مما أدى لفقد عينه اليمنى وإصابات فى الرأس .

 

 

 

وذكر أيضا : كنت سعيد جدا بمشاركتى فى عمل درامى يحكى عن ملحمة مصرية صميمة وعن قائد من قوات الصاعقة المصرية وهو العقيد أركان حرب أحمد المنسى الذى استشهد خلال موقعة كمين البرث في رفح شمال سيناء وسعادتي أكثر أنني مثلت شخصية هذا البطل وهو احد الناجين من المعركة وكنت سعيد جدا بذلك لأنى فقد شعرت في التصوير أنني مجند حقيقي في الجيش المصري ولذلك أشكر صناع هذا العمل وعلي رأسهم المخرج بيتر ميمى مخرج العمل وخيرى سالم مخرج منفذ العمل ومخرج الوحدة الثانية وحسين عسر مدير التصوير وكل القائمين على العمل من فنيين وخلافه وأشكر المنتج الكبير تامر مرسى على هذا العمل الرائع .

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة