أكرم القصاص - علا الشافعي

الداخلية: المواطنون التزموا بقرارات الحكومة في أول أيام العيد

الإثنين، 25 مايو 2020 10:18 ص
الداخلية: المواطنون التزموا بقرارات الحكومة في أول أيام العيد جانب من الانضباط في الشوارع
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت أجهزة وزارة الداخلية متابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الاحترازية خلال فترة أجازة عيد الفطر المبارك، التى تهدف إلى الحد من إنتشار فيروس "كورونا" والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، حيث كثفت أجهزة الوزارة من إنتشار القوات بالشوارع والميادين لمتابعة غلق المولات والمحال التجارية والمطاعم ومناطق تقديم الخدمات الترفيهية، وكذا متابعة غلق الشواطئ والحدائق العامة والمتنزهات والمراسى النيلية وطرق الكورنيش ومنع إرتيادها من قبل المواطنين، فضلاً عن تطبيق قرار حظر الحركة فى المواعيد المحددة، بالإضافة إلى التواجد الأمنى الميدانى الفعال للدوريات والخدمات الشرطية لفرض مظلة أمنية محكمة لتأمين المواطنين وممتلكاتهم أثناء فترات الحظر، والتعامل الفورى السريع مع أية بلاغات.

وقامت أجهزة الوزارة (منذ مساء أمس الأول) برفع كافة السيارات المخالفة للقرار الصادر بغلق طرق الكورنيش بكافة المحافظات، وعدم السماح بإنتظار السيارات بتلك الطرق.

وتم إغلاق طرق الكورنيش بكافة المحافظات فيما عدا محافظات "القاهرة – الجيزة – أسيوط" مع توفير المسارات البديلة، على أن يستمر إغلاق تلك الطرق حتى الساعة السادسة من صباح يوم السبت الموافق 30 الجارى.

وشهدت أول أيام عيد الفطر المبارك تعاون وإلتزام تام من قِبل المواطنين بتنفيذ القرارات الصادرة فى هذا الشأن، الأمر الذى يعكس وعى وإدراك المواطنين بطبيعة التحديات التى تشهدها المرحلة الراهنة.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن للمواطنين ، وتهيب بالجميع الإلتزام بقرارات مجلس الوزراء الإحترازية، والتعاون مع رجال الشرطة للعبور من تلك المرحلة التى تتطلب التكاتف والتعاون من أجل سلامة وصحة المواطنين.

3
 

 

44
 

 

665
 

 

666
 

 

777
 

 

3332
 

 

4433
 

 

ثث
 

 

ثثث
 

 

ثصص
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

كل الشكر والتقدير لجهود الدوله في التصدي لجائحه الكورونا... ولكن؟؟؟

نرجو اصدار بيان تفصيلي في جميع وسائل الاعلام يوضح قواعد استخدام الكمامه، وهل يلزم لبسها في الشارع ام في اماكن التجمعات التي يجب تعريفها تحديدا، وهل من الضروري لبسها في السيارات الخاصه، وقبل كل ذلك هل تم توفيرالكمامات مجانا او باسعار رمزيه للمواطن الذي سيتم فرضها عليه؟؟؟؟. مع اعتبار الامر عاجل وهام

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

كمية حوالي خمسين موتوسيكل مليان شباب ماشين على محور ترعة الطوارئ

منذ قليل على محور ترعة الطوارئ جديد بمدينة السلام امام مساكن اسبيكو كميه حوالي 50 موتوسيكل مليانين شباب وفيه فيهم اللي رافع حصان وكميه ناس سايقة موتوسيكلات رهيبه ولا كاني في كرورنا ولا اي حاجة الموضوع غريب فين البوليس عن الناس دي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة