خالد صلاح

الأهلى والزمالك و4 أندية عربية تنافس 34 ناديا على لقب أفضل جمهور

الثلاثاء، 26 مايو 2020 01:02 م
الأهلى والزمالك و4 أندية عربية تنافس 34 ناديا على لقب أفضل جمهور الأهلي والزمالك
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنافس 6 أندية عربية أقوى الأندية العالمية خلال الفترة المقبلة على لقب أقوى نادٍ فى العالم يمتلك روابط مشجعين في استفتاء جديد أصدرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، للحصول على رأى الجماهير حول النادى الأفضل في العالم من حيث روابط المشجعين، استمرار لسلسلة الاستفتاءات التي قامت بها على مدار الفترة الماضية.

واختارت الصحيفة الإسبانية 40 ناديا حول العالم، للاستفتاء فيما بينهم حول النادي الأفضل من حيث الجماهير التابعة له، وضمت القائمة العديد من أقوى الأندية على المستوى الأوروبي، على رأسها ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد من إسبانيا، وليفربول الإنجليزي، وبروسيا دورتموند الألماني، بالإضافة إلى ميلان الإيطالي، كما شهدت القائمة وجود عدد من الأندية الكبرى في أمريكا الجنوبية، مثل فلامنجو وبالميراس وكورينثيانز من البرازيل وبوكا جونيورز وريفر بليت من الأرجنتين، بالإضافة إلى بينارول الأوروجواياني.

لمعرفة من هو النادى متصدر الاستفتاء ، عبر سوبر كورة اضغط هنا
 

وضمت القائمة الأربعينية 6 أندية عربية، هي الأهلي والزمالك من مصر، والرجاء والوداد من المغرب، والترجي التونسي، بالإضافة إلى الزوراء العراقي.

ومثلت أندية مصر والمغرب وتونس قارة أفريقيا في الاستفتاء، بالإضافة إلى مازيمبي الكونغولي، فيما كان الزوراء أحد ممثلين لقارة آسيا في المسابقة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بالاستفتاء خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من عملية التصويت الجماهيري التي تتم في الوقت الحالي.

سيمثل الاستفتاء فرصة لظهور منافسة عربية جديدة على صفحات أحد أعرق الصحف الإسبانية على المستوى الرياضي.

الصحيفة كانت قد أعدت من قبل استفتاء حول أفضل شعار في العالم، وشهد منافسة شديدة بين الأهلي والرجاء حتى بعد انتهاء من إعلان الفائز، الذى حسمه الأهلي في المركز الأول بـ3 ملايين صوت، يليه الرجاء بمليوني و700 ألف صوت، ثم فلومينينزي البرازيلي وريال مدريد الإسباني بنفس عدد الأصوات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة