خالد صلاح

الأهلى و الزمالك يتفوقان على برشلونة و الريال.. تعرف على التفاصيل

الثلاثاء، 26 مايو 2020 12:00 ص
الأهلى و الزمالك يتفوقان على برشلونة و الريال.. تعرف على التفاصيل جمهور الاهلى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أختارت صحيفة "ماركا” الاسبانية"، 40 نادي حول العالم للتصويت أمام الجماهير، لاختيار أفضل جماهير حول العالم وضمت القائمة 5 أندية عربية.
 
وتضم القائمة كل من الأهلي والزمالك المصريين، والرجاء والوداد البيضاوي المغربيين، والزوراء العراقي، ويتقدم الأهلي تصويت الأندية العربية في اليوم الأول.
 
ويحتل الأهلى المركز الثاني بينما يحتل الزمالك المركز الخامس متفوقان على ريال مدريد وبرشلونة وليفربول وما زال التصويت متاح حتى ألان.
 

حصد النادي الأهلي لقب الأكثر جماهيرية داخل مصر وخارجها في استفتاء قناة أبوظبي الرياضية ، الذي طرحته عبر فيس بوك وتويتر، وحصد الأهلي المركز الأول بنسبة 69 % فيما حل الزمالك في المركز الثاني بنسبة 31٪ وحصد الأهلي  272 الف صوت مقابل 119 الف صوت للزمالك علي فيس بوك ، وبنسبة 70٪ إلي 30٪ علي تويتر حيث بلغ إجمالي الأصوات علي فيس بوك وتويتر ٤٨٥ الف صوتا جاء نصيب الأهلي منها ٣٣٧  ألف صوت في حين حصد الزمالك ١٤٢ ألف صوتا.

ويأتي فوز الأهلي باستفتاء قناة أبوظبي الرياضية استكمالا لانجازات النادي في مختلف الاستفتاءات وذلك بعد أيام قليلة من فوزه أيضا باستفتاء صحيفة ماركا الإسبانية واسعة الانتشار، الذي طرحته لاختيار أفضل شعار لأندية العالم، بعدما انحصر السباق بين خمسين ناديًا على مستوى العالم. وحصد شعار النادي الأهلي في استفتاء ماركا الإسبانية ما يزيد على 3 ملايين صوت من زوار موقع الصحيفة الإسبانية وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، ليتفوق الأهلي نادي القرن في قارة إفريقيا والأكثر تتويجًا بالبطولات على أندية عالمية، مثل ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو مدريد من إسبانيا، وليفربول ومانشستر يونايتد من إنجلترا، وإنتر ميلان وأيه سي ميلان من إيطاليا، بالإضافة لأندية أمريكا الجنوبية، وفي مقدمتها بوكاجونيورز الأرجنتيني، وفلامنجو البرازيلي.

 
WhatsApp Image 2020-05-25 at 11.09.12 PM

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة