خالد صلاح

عابد عنانى: إتقانى دور الإرهابى عماد عبد الحميد جعل الناس يكرهون الشخصية

الثلاثاء، 26 مايو 2020 11:29 ص
عابد عنانى: إتقانى دور الإرهابى عماد عبد الحميد جعل الناس يكرهون الشخصية عابد عنانى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان عابد عنانى، إن المشاهد أصبح لديه حالة توحد وكره شديد جدا لقيادات التنظيمات الإرهابية، بعد مشاهدة مسلسل الاختيار، مشيرا إلى أن أدائه لدور الإرهابى عماد عبد الحميد، جعل كثيرين يخلطون بينه وبين الإرهابى، نظرا للإتقان في أداء الدور، متابعا: "مستخبين دلوقتى".

 

وأضاف الفنان عابد عنانى، في تصريحات لبرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناة الأولى، أن مسلسل الاختيار ومخرج المسلسل بيتر ميمى كان يريد ألا يكون هناك شخصيات نمطية في المسلسل، وبناء على هذا الأمر تم توزيع الأدوار على الفنانين بحيث لا يكون شرطا أن كل ممثل يشبه الإرهابى الذى يقوم بدوره على أرض الواقع.

 

وأوضح الفنان عابد العنانى، أنه حاول أن يتقن أداء دور الإرهابى عماد عبد الحميد لذلك خرج بهذا الشكل، وهو ما جعل المشاهدين يكرهون هذه الشخصية بشكل كبير.

وفى وقت سابق قال الفنان عابد عناني إن المشاهدين لم يستطيعوا الفصل بينه وبين شخصية الإرهابي عماد عبد الحميد في مسلسل "الاختيار".

 

أضاف عناني أن المسلسل شهد إخلاص شديد ولهذا خرجت هذه الشخصيات والمشاهد وجعلت البعض "يدعي عليه" وذلك بشكل حقيقي وليس كمزاح، كاشفًا أنه منذ الحلقة الثامنة لم يعد قادرًا على مشاهدة المسلسل كاملًا.

 

أكد أن نجاحه مرتبط بتصديق الشخصية ولكن بالنسبة إلى هذا الوضع ومناقشة الإرهاب نسى أنه يمثل والشخصية التي يجسدها، موضحًا أن الفنان أحمد العوضي هو من رشحه لتجسيد الشخصية في المسلسل وبعدها قابل المخرج بيتر ميمي وتم الموافقة عليه لآداء الدور.

 

أوضح عناني أنه كان يسمع اسم "عماد عبدالحميد" لأنه كان متداولًا إعلاميًا بصفته إرهابي ولكن كان الأهم بالنسبة إليه هو الورق الذي يشرح الشخصية وصفاته الشخصية وطمعه في القيادة وما شابه، مشيرًا إلى أن قرأ كثيرًا عن الإرهابي لتجسيد دوره بتلك الصورة خاصةً وأن دماغه "مش سهلة" لأنه كان يقنع الإرهابي هشام عشماوي بالكثير من النقاط وهو ما يعني أن طباعه مختلفة.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة