خالد صلاح

محمد صلاح يشارك فى تدريبات ليفربول استعدادا لاستئناف الدورى.. فيديو

الثلاثاء، 26 مايو 2020 04:55 م
محمد صلاح يشارك فى تدريبات ليفربول استعدادا لاستئناف الدورى.. فيديو صلاح فى التدريبات
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الانجليزى أول فيديو من تدريبات ليفربول بعد العودة من العزلى المنزلى بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث يؤدى محمد صلاح بعض التدريبات البدنية والكروية مع مجموعة من زملائه فى الفريق، ونشر صلاح خلال الأيام القليلة الماضية بعضا من صوره أثناء التدريبات، وذلك استعدادا لعودة الدورى الانجليزى فى يونيو المقبل.

أثناء اسعداداته  للتدريب
أثناء اسعداداته للتدريب

 

صلاح فى التدريبات
صلاح فى التدريبات

 

وأعطت الحكومة البريطانية، أمس الاثنين، الضوء الأخضر لأندية الدورى الإنجليزى الممتاز ودورى الدرجة الأولى الإنجليزى من أجل بدء المرحلة الثانية من خطة استئناف المسابقات المحلية، بعد توقفهما بسبب تفشى فيروس كورونا. ووصلت عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا بين لاعبى الدورى الإنجليزى إلى 8 حالات، وذلك بعدما أعلن الحساب الرسمى للدورى الإنجليزى الممتاز أمس الأحد، فى بيان رسمى، عن حالتين إيجابيتين لفيروس كورونا بعد 996 اختبارا أجراها من الثلاثاء إلى الجمعة على اللاعبين تمهيدا لعودة التدريبات الجماعية، ومن ثم استئناف مسابقة البريميرليج.

صلاح
صلاح

 

وفقا لوكالة فرانس برس، فإن الحكومة البريطانية وافقت على السماح لأندية الدورى الإنجليزى لبدء المرحلة الثانية من خطة استئناف الدوري، بالسماح للاعبى الأندية بالاحتكاك ببعضهم البعض داخل التدريبات، تمهيدًا لعودة مباريات الدورى الإنجليزى فى الفترة المقبلة.

 

 

يذكر أن الحكومة البريطانية قد وافقت على استئناف الدورى الإنجليزى فى شهر يونيو المقبل، ولكن لم تحدد رابطة البريميرليج أى موعد رسمى للعودة حتى الآن.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة