خالد صلاح

هل تفاوض الأهلى مع مهاجم الترجى طه ياسين الخنيسي.. سيد عبد الحفيظ يوضح

الثلاثاء، 26 مايو 2020 12:41 ص
هل تفاوض الأهلى مع مهاجم الترجى طه ياسين الخنيسي.. سيد عبد الحفيظ يوضح طه ياسين الخنيسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد النادي الأهلي على التقارير الصحفية التي أشارت الى دخول القلعة الحمراء في مفاوضات رسمية مع مهاجم الترجي التونسي طه ياسين الخنيسي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكانت صحيفة "الصريح" التونسية، أكدت أن النادي الأهلي قدم عرضا للتعاقد مع طه ياسين الخنيسي مهاجم الترجي التونسي، حيث أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب تلقى العديد من العروض خلال الفترة الأخيرة من بينها الأهلي.

لمعرفة هل تفاوض الأهلي مع مهاجم الترجي طه ياسين الخنيسي ، عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

وذكرت الصحيفة أن نادي الوفاق السعودي لديه رغبة أيضا في التعاقد مع طه ياسين الخنيسي، وقد تكون وجهة اللاعب أحدى البطولات الخليجية

ويتصدر طه ياسين الخنيسى، نجم الترجى، قائمة أغلى المهاجمين في الدوري التونسى بعد تألقه مع "الدم والذهب" فى السنوات الأخيرة وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

ذكر "foot24" التونسى، أن الخنيسى يتصدر قائمة أعلى المهاجمين من ناحية القيمة التسويقية بالدوري التونسي حيث تصل قيمته إلى مليون يورو، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع الترجى وأهدافه الحاسمة في الفترة الأخيرة.

ويتصدر الترجى يتصدر جدول ترتيب الدورى التونسى برصيد 44 نقطة بفارق 10 نقاط عن الصفاقسى صاحب المركز الثانى بعد خوض 16 جولة من المسابقة قبل تجميد النشاط بعد تفشى فيروس كورونا، فيما يأتى النجم الساحلى فى المركز السادس برصيد 26 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة