خالد صلاح

أرقام سلبية تطارد دورتموند بعد السقوط ضد بايرن ميونخ بكلاسيكو ألمانيا

الأربعاء، 27 مايو 2020 01:00 ص
أرقام سلبية تطارد دورتموند بعد السقوط ضد بايرن ميونخ بكلاسيكو ألمانيا جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل فريق بوروسيا دورتموند الألمانى العديد من الأرقام القياسية بعد الهزيمة التى تلقاها أمام غريمه التقليدى بايرن ميونخ، بهدف دون رد، فى كلاسيكو ألمانيا الذى جمع بينهما مساء، الثلاثاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل "أسود الفيستفاليا"، ضمن منافسات الجولة الــ 28 من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" في الموسم الحالى، حيث تراجع الفريق بفارق 7 نقاط خلف العملاق البافارى الذى ابتعد بالصدارة برصيد 64 نقطة مقابل 54 نقطة فقط لدورتموند.

وتلقى بوروسيا دورتموند الهزيمة الأولى على ملعبه "سيجنال إيدونا بارك" في الدوري الألماني خلال الموسم الجارى 2019-2020، حيث كان يعد الفريق الوحيد  الذي لم يهزم على أرضه بالبوندزليجا، كما توقفت سلسلة انتصارات الفريق التى حققها فى المباريات الست الماضية.

وفشل دورتموند وفقا للإحصائية التى نشرتها شبكة "Squawka" البريطانية، في التسجيل على أرض بالبوندزليجا للمرة الأولى منذ يناير 2018، لينهى بايرن ميونخ سلسلة دامت لـ38 مباراة لغريمه التقليدى.

كما فشل النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، فى التسجيل مع بوروسيا دورتموند بالمباراة الثانية على التوالى، وذلك للمرة الأولى منذ انضمامه للفريق الألمانى قادما من صفوف ريد بول سالزبورج النمساوى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث صام عن التهديف أمام فولفسبورج فى الجولة الماضية ثم أمام بايرن ميونخ اليوم.

يذكر أن جوشوا كيميش نجح في تسجيل هدف الفوز لصالح الفريق البافارى في الدقيقة 43 من زمن المباراة بعد تسديدة رائعة "لوب" فشل رومان بوركى حارس بوروسيا دورتموند في التصدي لها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة