خالد صلاح

أزارو ينتظر رد السفارة المغربية لمغادرة السعودية بعد موافقة الاتفاق

الأربعاء، 27 مايو 2020 10:16 ص
أزارو ينتظر رد السفارة المغربية لمغادرة السعودية بعد موافقة الاتفاق وليد أزارو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن وليد أزارو، مهاجم الاتفاق السعودى المعار من النادى الأهلى، ينتظر رد السفارة على طلب عودته إلى المغرب فى الفترة الحالية بعد استمرار توقف الدورى السعودى للمحترفين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" خلال الأشهر الأخيرة. وذكر موقع " le360" المغربى أن أزارو قدم طلبا للسفارة من أجل العودة إلى بلاده لقضاء العطلة برفقة أسرته، وأضاف الموقع أن إدارة نادى الاتفاق السعودى سمحت للاعبين الأجانب بالفريق بالتنسيق مع سفارات بلدانهم إذا رغبوا فى السفر خلال فترة توقف الدورى السعودى فى ظل جائحة كورونا.

وكان خالد العطوى، المدير الفنى لنادى الاتفاق السعودي، أعلن مؤخرا عودة المهاجم المغربى وليد أزارو إلى النادى الأهلى عقب نهاية فترة إعارته، موضحاً أن كل ما تردد عن نية نادى الاتفاق فى شراء عقد اللاعب ليس له أساس من الصحة.

وشدد خالد العطوى، فى تصريحات لصحيفة "الاقتصادية" السعودية فى وقت سابق، على أن جميع اللاعبين الأجانب مستمرون مع الاتفاق، عدا اللاعب المغربى وليد أزارو، وقال، "نعتقد أن استمرار اللاعبين الحاليين هو استقرار للفريق، لكن أزارو سيستمر إذا تم استئناف الدورى حتى نهاية إعارته".

وأشار المدير الفنى للاتفاق السعودى إلى أن الجهاز الفنى منح اللاعبين إجازة إلى نهاية الشهر الحالي، نظرا لتوقف الدورى وأضاف، "ندرك أن التدريبات الانفرادية والمنزلية ليست كالتدريبات الجماعية، لكن على أقل تقدير سيكون لديهم لياقة بدنية جيدة حال عودة المنافسات، ونحن متابعون ونراقبهم بشكل يومي".

وخاض المغربى وليد أزارو المعار من صفوف الأهلى فى يناير الماضى 7 مباريات مع نادى الاتفاق السعودى بدورى المحترفين بواقع 499 دقيقة، سجل خلالها 3 أهداف فقط وصنع هدفا وحيدا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة