خالد صلاح

استفتاء ماركا لأفضل جمهور.. الأهلى بالمركز الثانى عالميا والزمالك الثالث

الأربعاء، 27 مايو 2020 03:49 م
استفتاء ماركا لأفضل جمهور.. الأهلى بالمركز الثانى عالميا والزمالك الثالث جماهير كرة القدم
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق نادى الرجاء البيضاوى المغربى على منافسيه فى استفتاء صحيفة "ماركا" الإسبانية، حول أفضل مشجعى كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم، وذلك بعد حصوله على أعلى نسبة من التصويت حتى الآن فى ثالث أيام الاستفتاء الذى تم طرحه بدءا من أمس الأول الاثنين، بعدما اختارت الصحيفة 40 نادياً حول العالم للاستفتاء فيما بينها حول النادى الأفضل من حيث روابط المشجعين التابعة لهم استمرار لسلسلة الاستفتاءات التى قامت بها على مدار الفترة الماضية.

وجاء جمهور الرجاء المغربى فى المركز الأول باستفتاء صحيفة "ماركا" بعد حصوله على 1.6 مليون صوت، متفوقاً بفارق كبير على النادى الأهلى الذى جاء فى المركز الثانى بعد حصوله على 406.5 ألف صوت، فيما جاء الزمالك فى المركز الثالث بـ129.7 ألف صوت.

 

 Untitled

واحتل نادى فلامنجو البرازيلي المركز الرابع خلف قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك بعدما حصل على 90 ألف صوت، يليه الترجى التونسى في المركز الخامس بـ54 ألف صوت.

وضمت قائمة أفضل جمهور فى الاستفتاء العديد من أقوى الأندية على المستوى الأوروبي، على رأسها ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد من إسبانيا، وليفربول الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني، بالإضافة إلى ميلان الإيطالي، كما شهدت القائمة وجود عدد من الأندية الكبرى في أمريكا الجنوبية، مثل فلامنجو وبالميراس وكورينثيانز من البرازيل وبوكا جونيورز وريفر بليت من الأرجنتين.

وكانت صحيفة "ماركا" الاسبانية، أعلنت مطلع مايو الجارى فوز النادي الأهلي في استفتاء أجمل شعار الأندية حول العالم، والذى أطلقته الصحيفة بمشاركة 50 شعارًا لأندية من معظم قارات العالم.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن الاستفتاء شارك فيه أكثر من 14 مليون شخص حول العالم، وكانت المنافسة شرسة للغاية بين العشر مراكز الأولى، قبل أن تنجح جماهير الأهلي في مساندة فريقها للظفر باللقب.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلي جاء في المركز الأول، متفوقا على الرجاء البيضاوي المغربي بعد منافسة شرسة، بينما احتل فلومينينسي البرازيلي المركز الثالث.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة