خالد صلاح

المحكمة الرياضية تستمع لأقوال أحمد أحمد في قضية الوداد والترجي الجمعة

الأربعاء، 27 مايو 2020 01:25 م
المحكمة الرياضية تستمع لأقوال أحمد أحمد في قضية الوداد والترجي الجمعة أحمد أحمد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن المحكمة الرياضية الدولية "كاس" قررت استدعاء أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، للاستماع إلى أقواله فى الجلسة التى ستعقد الجمعة المقبل عبر الفيديو، لمناقشة قضية نهائى دورى أبطال أفريقيا 2019 بين الوداد المغربى والترجى التونسى. وقال موقع "le360 سبور" المغربى، إن أحمد أحمد تلقى دعوة لحضور جلسة الفيديو بالإضافة إلى مندوب ومراقبى المباراة، من أجل الاستماع إلى أقوالهم فى الشكوى التى قدمها الوداد ضد الترجى والكاف.

وأضاف التقرير المغربى أن فريق الوداد يتمسك باستدعاء الشهود الجدد رغبة من مسؤوليه لتقوية موقف الفريق الأحمر، لحسم القضية لصالحه، خاصة أن تقرير مندوب المباراة لم يشر إلى أن الوداد انسحب من المباراة، وذلك بعدما قرر الوداد فى وقت سابق استئناف الحكم الصادر عن اللجنة التأديبية التابعة للكاف والتى قضت بتتويج الترجى التونسى بطلا لدورى أبطال إفريقيا بعد انسحاب الفريق المغربى من جولة الإياب للمباراة النهائية.

ولجأ الوداد للاستئناف على اعتبار أن قانون اللعبة يمنح الوداد الحق فى استئناف الحكم الصادر من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

وكان الترجى قد توج بطلا لمسابقة دورى أبطال أفريقيا بعد قرارات تحكيمية مثيرة للجدل رفض على إثرها الوداد استكمال المباراة. وتوقفت المباراة التى جمعت الترجى والوداد على ملعب "رادس" فى الدقيقة (61) لمطالبة لاعبى الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة هدف سجله وليد الكرتى وألغاه الحكم بداعى التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجي.

وبعد 75 دقيقة من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبى باكارى غاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبا وأعلن فوز الترجى باللقب للموسم الثانى على التوالي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة