خالد صلاح

جو بايدن يشن هجوما جديدا على دونالد ترامب بسبب "التأمين الصحى".. اعرف القصة

الأربعاء، 27 مايو 2020 07:41 م
جو بايدن يشن هجوما جديدا على دونالد ترامب بسبب "التأمين الصحى".. اعرف القصة جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم جو بايدن، الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، على محاولاته لإنهاء التأمين الصحى للأمريكيين، ووصفه بالأمر المستهجن على المستوى الأخلاقى.

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "نحن في وسط جائحة عالمية، وليس فقط أن دونالد ترامب يمنع الناس من الحصول على التأمين الصحي الذي يحتاجونه، ولكنه يحاول أيضًا بنشاط إنهاء التأمين الذي حصل عليه الملايين بالفعل، إنه أمر مستهجن أخلاقيا".

بايدن
بايدن

 

وفى سياق آخر، وصف المرشح الديمقراطي المحتمل للرئاسة الأمريكية جو بايدن الرئيس دونالد ترامب، بأنه "أحمق" لعدم ارتدائه الكمامة الطبية للوقاية من فيروس كورونا.

وقال بايدن في حديث لقناة "سي إن إن"، تعليقا على امتناع ترامب عن ارتداء الكمامة خلال مختلف الفعاليات وأمام الكاميرات: "هو أحمق... كل طبيب في العالم يقول إنه يجب ارتداء الكمامة وسط تجمع للناس".

واعتبر بايدن أن ترامب يسعى لـ"استعراض الرجولة" من خلال عدم ارتداء الكمامة، مشيرا إلى أن تكلفة مثل هذه التصرفات وفيات العديد من الناس.

وظهر بايدن مرتديا الكمامة أثناء مراسم "يوم الذكرى" في الولايات المتحدة، فيما اعتبر ترامب هذا التصرف من بايد "غريبا" وسط الطقس الجيد.

وكان ترامب وعدد من المسؤولين الكبار في البيت الأبيض، بمن فيهم نائب الرئيس مايك بينس، قد تعرضوا لانتقادات من قبل وسائل الإعلام لعدم ارتدائهم الكمامات في الأماكن العامة خلافا لتعليمات مراكز الرقابة والوقاية من الأمراض.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة