خالد صلاح

صور .. إزالة التعديات عن 1170 مترا من أراضى الدولة شرق الإسكندرية

الأربعاء، 27 مايو 2020 03:45 م
صور .. إزالة التعديات عن 1170 مترا من أراضى الدولة شرق الإسكندرية إزالة التعديات على أراضى الدولة
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت أحياء الإسكندرية مواجهة البناء المخالف، بكافة أشكاله ، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالمتابعة المستمرة لتنفيذ قرارات الإزالة للعقارات المخالفة والقضاء على المخالفات وعدم السماح لأى مقاول بالبناء بدون ترخيص.

وأشار حى المنتزه ثان شرق الإسكندرية برئاسة الدكتور ياسر الجندى فى بيان له اليوم ، أن وحدة التدخل السريع بالمنتزه ثان ، قامت برفقة العضو القانونى بالحى ، وبالتنسيق مع مديرية الزراعة بالإسكندرية وإدارة المعمورة الزراعية ، اليوم الأربعاء ، بشن حملة فورية تم خلالها القيام بتنفيذ الإزالة الفورية لأربع حالات تعديات على الأراضى الزراعية بنطاق الحي، حيث تم إزالة تعدى على مسطح 350م2 ، إزالة تعدى على مسطح 120م2 ، إزالة تعدى على مسطح 350م2 وذلك بعزبة الرحامنة من طريق مصطفى كامل ،كما تم إزالة تعدى على مسطح 350م2 بعزبة الكومبانية.

وكان اللواء محمد الشريف،محافظ الإسكندرية،قد أطلق إشارة البدء فى تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع بالمحافظة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد على مدار الساعة لأى أعمال مخالفة، ويأتى ذلك إتساقا مع توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة جدا مع البناء العشوائى.

وحذر محافظ الإسكندرية ،بعدم التهاون فى أى مخالفة وسيتم إزالتها فورا،مشددا أنه سيتم التصدى بكل حزم لأى محاولة قد يقوم بها المخالفون مستغلين انشغال الأجهزة التنفيذية فى تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشار المحافظ إلى أن تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع يأتى لتنفيذ الإزالات للمخالفات الفورية، وإيقاف أى أعمال للبناء المخالف أو التعدى على أملاك الدولة، وإزالة الإشغالات والتحفظ على مواد البناء والمعدات المستخدمة فى المخالفات. موضحا أن المحافظة ستقوم بتكثيف حملات الإزالة الفورية للمبانى لتحقيق الإنضباط السريع تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية

 

 

حملات الازالة (1)
حملات الازالة (1)

 

حملات الازالة (2)
حملات الازالة (2)

 

حملات الازالة (3)
حملات الازالة (3)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة