خالد صلاح

قصة موسى مع أحمد العوضى.. لماذا قرر الفنان إطلاق هذا الاسم على طفله الأول؟

الأربعاء، 27 مايو 2020 04:49 م
قصة موسى مع أحمد العوضى.. لماذا قرر الفنان إطلاق هذا الاسم على طفله الأول؟ الفنان أحمد العوضى مع الطفل موسى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان أحمد العوضي، عن سبب اختيار اسم "موسى" لتسمية نجله الأول، من الفنانة ياسمين عبد العزيز، وقال: "لما كنت بصور كان فيه ولد صغير تكوينه الجسماني عكس سنه وطريقة كلامه يبان سنتين وهو 4 سنين، وبيتكلم زى واحد عنده أربعين سنة.. الولد يشدك وذكى جدا.. حبيته وقررت لما أخلف أسمى ابنى "موسى" إن شاء الله".

 

وقال الفنان أحمد العوضي خلال لقاء ببرنامج التاسعة" مع وائل الإبراشى على التليفزيون المصري، "من حبى لموسى قلت أول إسم هاسميه موسى..ولو سافرت هناك تاني على الحدود السورية اللبنانية هشوفه تانى أنا عارف بيته وهو عايش في مخيمات لاجئين".

كان الفنان أحمد العوضي كشف خلال لقاءه في برنامج التاسعة مع الإعلامي وائل الإبراشي، علي القناة الأولي، عن بدايات قصة حبه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، قائلا: بدأت قصة حبنا خلال تصوير مسلسل "آخر نفس"، وبالمناسبة ياسمين عبد العزيز أحبها منذ زمن قبل أن ألتقي بها، وكانت أفضل ممثلة بالنسبة لي، ومن أنجح ممثلات جيلها فهي الوحيدة التي تقدم أفلاما من بطولتها وتنجح فياسمين هي حالة فريدة . 
 
 
وأضاف: أعلنت زواجنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت، لأنه في اعتقادي هو أنسب وقت للإعلان بعد نجاحها الساحق في مسلسل " ونحب تاني ليه " وكذلك نجاحي في مسلسل " الإختيار " وياسمين لها دور فعال في نجاحي في تجسيد هشام عشماوي فكانت دائمة الدعم ليس، فليس الرجل فقط من يدعم ويقف وراء حبيبته بل المرأة أيضا تستطيع أن تقوم بذلك وهذا مافعلته ياسمين معي، والحب الحقيقي هو دافع قوي للنجاح فلو شعرت بالمساندة من حبيبك ستنجح . 
 
وعن تشبيه لياسمين عبد العزيز بالفنانة كاثرين زيتا جونز الممثلة البريطانية، قال بالفعل أنا أري أن ياسمين نسخة منها وأنا أحبها جدا لأنها تشبه ياسمين، وأضاف لا نخطط لتقديم عمل مشترك يجمعني بياسمين فليس من الضروري أن نفعل ذلك، فهي فنانة ناجحة وأنا كذلك، فلو ظهر عمل مناسب سنقدمه وإن لم يظهر لن نسعي له .
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة