خالد صلاح

نيوكاسل يونايتد يبدأ التفاوض مع برشلونة على ضم كوتينيو

الأربعاء، 27 مايو 2020 11:09 ص
نيوكاسل يونايتد يبدأ التفاوض مع برشلونة على ضم كوتينيو كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اقتراب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي من التعاقد مع البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الحالى، فى الميركاتو الصيفى المقبل، ويقضى البرازيلى فيليب كوتينيو صاحب 27 عاماً فترة إعارة مع فريق بايرن ميونخ الألمانى حتى نهاية الموسم الجارى، وكان كارل هاينز رومينيجيه المدير التنفيذى للبافارى قد أعلن عدم تفعيل بند أحقية شراء كوتينيو عقب نهاية عقده يوم 31 من شهر يونيو المقبل.

حسبما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة نيوكاسل يونايتد الجديدة بدأت التفاوض مع برشلونة على التفاصيل المادية الخاصة بصفقة ضم البرازيلى فيليب كوتينيو تمهيداً للإعلان الرسمى عن ضم اللاعب.

وأضافت الصحيفة، أن فيليب كوتينيو لن يكون اللاعب الوحيد المميز الذى يحاول نيوكاسل يونايتد ضمه فى الميركاتو الصيفي، بل هناك أكثر من اسم آخر مرشح بقوة للانضمام إلى الفريق الإنجليزي، لعل أبرزهم الأوروجوانى إدينسون كافاني.

جدير بالذكر أن كوتينيو قد انتقل للعب فى برشلونة شهر يناير من عام 2018، قادماً من ليفربول الإنجليزى بمبلغ 145 مليون يورو، فى الوقت الذى تحدثت فيه تقارير صحفية، عن اتمام صفقة استحواذ صندوق الاستثمار السعودى على ملكية نيوكاسل يونايتد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة