أكرم القصاص - علا الشافعي

ملكة بريطانيا تسمح لجونسون بممارسة الرياضة بالقصر الملكى للتعافى من كورونا

الأربعاء، 27 مايو 2020 03:12 م
ملكة بريطانيا تسمح لجونسون بممارسة الرياضة بالقصر الملكى للتعافى من كورونا بوريس جونسون
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون إلى قصر بانجهام الملكى لممارسة الرياضة من أجل التعافى من فيروس كورونا، حيث يضم مقر الإقامة الكبير للملكة فى لندن حديقة كبيرة وملعب تنس مفتوحا.

وذكرت صحيفة تليجراف أن ممارسة الرياضة هى جزء من جهود جونسون لمواصلة تعافيه من مرض كوفيد-19 الذى يسببه فيروس كورونا، وأن ممارسة الرياضة فى القصر الملكى تخفف المخاوف الأمنية بشأن هوايته المعتادة فى الركض فى الأماكن العامة، وذلك بعد أن سمحت له الملكة إليزبيث الثانية.

جونسون
جونسون

ونشرت الصحيفة صورة لجونسون وهو يتوجه إلى مقر إقامته الرسمى ومكتبه فى داونينج ستريت أمس الثلاثاء بعد التمرين، وهو يرتدي قميصا أحمر وسروالا قصيرا أزرق وحذاء رياضيا.

يشار إلى أن قصر باكنجهام مغلق حاليا أمام السائحين بسبب وباء كورونا، وغادرت الملكة، وزوجها الأمير فيليب، لندن متجهين إلى قلعة ويندسور في مارس الماضي، وقال المسئولون بالقصر في ذلك الوقت إن ذلك كان "إجراء احترازيا معقولا" للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

من ناحية أخرى أكد بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، تجاوز المملكة المتحدة مرحلة الذروة فى إصابات فيروس كورونا المستجد مشددا على الاستمرار فى حالة تأهب، حيث غرد جونسون عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "لقد تجاوزنا الذروة، لكن لا يمكننا أن نشعر بالرضا"، وخاطب مواطنيه: "كونوا متيقظين، وابقوا على بعد مترين من الآخرين واغسل يديك بانتظام. ولابد من البقاء فى حالة تأهب".

وكان قد ناشد بوريس جونسون المواطنين بإجراء اختبار كوفيد 19، حال شعورهم بأعراض الإصابة بفيروس كورونا، وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: إذ كان لديك أعراض فيروس كورونا، فيجب عليك أن تجرى الاختبار، فأنت مؤهل له".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة