خالد صلاح

أسطورة بايرن ميونخ يمدح سانشو.. ويؤكد: موهبة عظيمة

الخميس، 28 مايو 2020 05:00 ص
أسطورة بايرن ميونخ يمدح سانشو.. ويؤكد: موهبة عظيمة جادون سانشو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أوليفر كان أسطورة بايرن ميونخ الألمانى، وعضو مجلس إدارة النادى عن رغبة البافاري فى التعاقد مع الإنجليزي الشاب جادون سانشو موهبة بوروسيا دروتموند، وارتبط اسم جادون سانشو صاحب 20 عاماً بالرحيل عن فريق بوروسيا دورتموند خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بضمه، وقال أسطورة بايرن ميونخ فى تصريحات لشبكة "سكاي ألمانيا"، "هذه ليست الظروف المناسبة للحديث عن سوق الانتقالات، ولكن بالطبع، مثل باقي لاعبي دورتموند، فإن سانشو لاعب مميز للغاية، ويمكنه صناعة الفارق في أي فريق، سنناقش كل شيء في الوقت المناسب".

أضاف عضو مجلس إدارة بايرن ميونخ، "إنه موهبة عظيمة ذات قدرات هائلة، دورتموند لديه لاعباً رائعاً".

كان هانز فليك مدرب بايرن ميونخ، قد تحدث عن جادون سانشو قائلاً، "لا أحب التحدث عن لاعبي الخصوم، ولكن يمكنني القول أن سانشو يتمتع بجودة عالية، ويناسب بوروسيا دورتموند كثيراً".

جدير بالذكر أن جادون سانشو قد شارك مع بوروسيا دورتموند حتى الآن في 26 مباراة بالدوري الألماني، ونجح في تسجيل 14 هدفاً، وصنع 16 آخرين، وينتهي عقده مع ناديه الألماني صيف عام 2022.

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الألمانى، برصيد 64 نقطة، بعد مرور 28 جولة من عمر المسابقة، متفوقا بفارق 7 نقاط عن الغريم التقليدى فريق بوروسيا دورتموند، الوصيف برصيد 57 نقطة. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة