خالد صلاح

انتر ميلان: الشرط الجزائى الطريقة الوحيدة لرحيل لاوتارو مارتينيز لبرشلونة

الخميس، 28 مايو 2020 12:36 ص
انتر ميلان: الشرط الجزائى الطريقة الوحيدة لرحيل لاوتارو مارتينيز لبرشلونة لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بييرو أوزيليو، المدير الرياضى لنادى إنتر ميلان الإيطالي، على أن الطريقة الوحيدة التى ستجعل مسئولى النادى الموافقة على رحيل النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لأى نادٍ أخر، هى دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده، الذى يصل قيمته إلى 111 مليون يورو، وتحدث أوزيليو، لشبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا، قائلا:"لاوتارو ليس للبيع، والطريقة الوحيدة التى تجعلنا للموافقة على رحيله، هى دفع 111 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع النادى".

أضاف المدير الرياضى للنيراتزورى قائلا:"برشلونة تواصل معنا خلال الفترة الماضية من أجل ضم اللاعب، ولكن قلنا لهم أن اللاعب ليس للبيع، وإذا أرادو الحصول عليه، دفع قيمة الشرط الجزائى".

تابع قائلا:"الشرط الجزائى للنجم الأرجنتيني، سيكون مسموح به خلال الأيام الأولى من شهر يوليو المقبل فقط، ويجب دفعه مرة واحدة دون أقساط".

يذكر أن عقد مارتينيز الحالى مع إنتر ميلان، ينتهى فى صيف عام 2023. وكان إنتر ميلان، قد تعاقد مع لاوتارو، صاحب الـ22 عاما، فى صيف 2018، قادما من فريق راسينج كلوب الأرجنتيني.

جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالها 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة