خالد صلاح

بضحكة من القلب.. بنات شيحة فى تجمع أسرى بعد انتهاء موسم دراما رمضان

الخميس، 28 مايو 2020 04:45 م
بضحكة من القلب.. بنات شيحة فى تجمع أسرى بعد انتهاء موسم دراما رمضان هنا ورشا وحلا شيحة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صورة عائلية جمعت "بنات شيحة" هنا ورشا وحلا، بعد انتهاء موسم ددراما رمضان 2020، حيث شاركت حلا، فى مسلسل "خيانة عهد" أمام النجمة الكبيرة يسرا، بينما شاركت "هنا" فى مسلسل شاهد عيان مع حسن الرداد.

rashashiha_100957077_559844638302446_4471926497196333050_n
 

ونشرت رشا، الصورة عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: "عندما نضحك نضحك من القلب"، وردت عليها هنا، قائلة: "وحشتينى أوى".

Capture
 

من ناحية أخرى، قالت النجمة حلا شيحة، إنها عاشت لحظات رعب فى أول 3 أيام من عرض مسلسل "خيانة عهد"، و"كنت حاسة إنى مش هانجح، وبعدين المسلسل أخذ طريقه للنجاح بشكل تدريجى حتى ظهر النجاح بشكل كامل فى الحلقة 14، واليوم ده كان بالنسبالى نجاح كبير، وتلقيت الكثير من الرسائل والمكالمات الهاتفية، واستغربوا انى عملت الدور ده، وكلهم قالولى رغم كرهنا ليكى فى الدور بس شابوه، وفعلا لما الانسان بيجتهد ويصبر بيحصد نتيجة تعبه فى النهاية:.

وأوضحت خلال حوارها مع "اليوم السابع، رغم أن "فرح" شخصية انتقامية وشريرة ولكن فيها جانب طيب وهو تبنيها لطفلة، وده كان مقصود من خلال المسلسل ان الشر اللى فيها بيطلع فى حاجات معينة بس، ولكن هى بتعوض الحرمان اللى اتحرمت منه وهى صغيرة فى الطفلة التى تبنتها فى الملجأ.

وأضافت، أن "خيانة عهد" كان له العديد من الرسائل الهامة، أولها إن الشر موجود زى ما الخير موجود وأن الانسان بطبعه ضعيف وأحيانا بيضعف لرغباته أو شهواته للمصالح المادية، ولكن كل ده فى الآخر مش بيدوم، وإن الخير دايما اللى بينتصر فى النهاية مهما كان الشر موجود.

وشاركت النجمة حلا شيحة فى مسلسل "خيانة عهد" وحققت نجاح كبير من خلال دورها، والعمل من بطولة يسرا، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة